@elvi_kerayau: Masak daging ular lagi, sambil bersihkan kamar mandi‼️ #flashman #pembersihwc #pembersihtoilet #fy #masak @FLASHMAN-ID

Emak_Pangeran
Emak_Pangeran
Open In TikTok:
Region: ID
Sunday 03 May 2026 13:17:48 GMT
223275
3674
242
1845

Music

Download

Comments

nyoyariadi010825
💞🎶NENG VEZA🎶💞 :
makanan enak katanya , kok aku mending makan sama tempe saja
2026-05-24 23:41:30
489
serenoa18
Serenoa :
real puncak rantai makanan
2026-05-13 07:53:53
243
au.rexx2
Auree :
makin di scroll makin sesak nafas sama makanannya😭 extrem bgt😭😭
2026-05-24 06:15:08
270
evhavha22
evha22 :
memegangnya pun aku tak Sudi apalagi memakannya😭😭
2026-06-11 14:01:35
7
el.melody_
sʜᴏҒɪᴇ 💕 :
Proud to be moslem.. thank you Allah for the blessing on me
2026-05-25 00:02:07
12
sagitarius_e6
cinta :
Aku seumuran hidup ku selalu berdoa ga ketemu sama ular..saking ga suka nya aku sama binatang satu itu
2026-06-02 14:58:15
21
age1161
AGE :
Mending makan indomie😭
2026-05-24 23:13:22
68
uswatun169
Uswatun Chasanah :
aq pilih dadar telur kasi daun bawang sm lombok..... 😳😳😳😳😳😳
2026-05-25 00:07:00
29
riskaagustina963
riskaagustina963 :
maaf ya mba, sampe kepo akunnya. liat vidio nya merinding sebadan2 mba.
2026-06-02 14:12:02
14
winawitar
panggilsajaaku :
Ko aku liatnya merinding
2026-05-24 15:08:26
44
user0521082010
🌀 :
2026-05-03 15:56:16
17
acaa_cyantik
hii, ini acaa :
mndng mkn nasi pke garem anjr😭😭
2026-05-25 04:45:13
18
trisnayami
susi trisnay :
merinding sebadan2 maaf😭😭
2026-06-03 00:40:50
7
azka_101
kamila09 :
mending nasi digoreng daripada gini., perutku nolak banget.. 🥺
2026-05-25 04:51:05
6
mangkanaya_khai
mangkanaya :
KA tempe goreng aja enak KA😭
2026-05-25 00:03:57
6
titinwidianingsih3
widya :
maaf ya ka,,ko aku udah mual duluan 🙏🙏🙏🙏🙏🙏
2026-05-24 23:53:27
5
anaamalia578
Angel3012 :
ekspresi anaknya mewakili perasaanku 😭
2026-05-25 00:23:02
6
wenny3374
wenny ekawati :
apa ngk ada mkann lain? smua di mkn☺
2026-05-24 23:20:48
9
ica_zulvi
ICAAAA :
Daging apa tadi??
2026-05-24 17:57:57
5
efselfos6cz
raniindriyani :
review dariku, untuk kerak menahun pake flashman ini bagus bgt😍
2026-05-06 03:49:28
8
jaodah8
bundaya indri :
saya liat ular aja takut apa lgi di mkn mending mkn pake garam
2026-06-18 05:27:42
0
amciiuu
ciii :
MATILAH KITA
2026-06-11 10:27:30
1
kayshopp01
kayshopp1 :
ular liat tuh makanannya tikus kan 😭
2026-06-03 05:56:43
4
homihomi32
vaaaja :
merinding seitil"😭😭😭
2026-05-25 08:49:15
2
To see more videos from user @elvi_kerayau, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

قال مصدر مطلع لـ”صحراء ميديا” إن الاجتماع الذي سيعقده منسق الحوار موسى فال، يوم الأربعاء المقبل، مع الأقطاب المشاركة في الحوار، سيناقش صيغة توافقية لكسر حالة الجمود التي تشهدها العملية الحوارية. وأضاف المصدر أن فال وجه الدعوة إلى رؤساء الأقطاب من أجل مناقشة حل يرضي الأطراف بشأن خارطة طريق الحوار، والعودة إلى الاجتماعات التمهيدية التي علقت مطلع شهر أبريل الماضي. وكان منسق الحوار موسى فال قد وجّه دعوة إلى رئيس مؤسسة المعارضة الديمقراطية حمادي سيدي المختار، ورئيس ائتلاف المعارضة الديمقراطية محمد ولد مولود، إضافة إلى رئيس الأغلبية محمد بلال مسعود. وبحسب المصدر، فإن موسى فال وجّه الدعوة حصرا إلى رؤساء الأقطاب من أجل التوصل إلى حل ينهي تعثر الاجتماعات التمهيدية للحوار. وكان موسى فال قد علق الاجتماعات جراء تمسك كل طرف بمطالبه، حيث رفضت الأغلبية حذف ما تسميه “المدد والولايات”، مؤكدة أنها لا تقصد بها المأمورية الثالثة. وقالت الأغلبية، في سياق دفاعها، إن هذا الطرح المتعلق بمدة المأمورية لا يهدف إلى فتح الباب أمام مأمورية ثالثة يحظرها الدستور، وإنما يأتي ضمن جهود إصلاح شامل للمؤسسات الدستورية. في المقابل، طرحت المعارضة أمام الأغلبية خيارين: إما حذف بند المأموريات، أو فتح الفقرة الخاصة بهذا البند وإضافة عبارة “باستثناء المأموريات الرئاسية”. غير أن الأغلبية رفضت الخيارين، مؤكدة تمسكها بما ورد في الوثيقة التي سلمتها لمنسق الحوار موسى فال.
قال مصدر مطلع لـ”صحراء ميديا” إن الاجتماع الذي سيعقده منسق الحوار موسى فال، يوم الأربعاء المقبل، مع الأقطاب المشاركة في الحوار، سيناقش صيغة توافقية لكسر حالة الجمود التي تشهدها العملية الحوارية. وأضاف المصدر أن فال وجه الدعوة إلى رؤساء الأقطاب من أجل مناقشة حل يرضي الأطراف بشأن خارطة طريق الحوار، والعودة إلى الاجتماعات التمهيدية التي علقت مطلع شهر أبريل الماضي. وكان منسق الحوار موسى فال قد وجّه دعوة إلى رئيس مؤسسة المعارضة الديمقراطية حمادي سيدي المختار، ورئيس ائتلاف المعارضة الديمقراطية محمد ولد مولود، إضافة إلى رئيس الأغلبية محمد بلال مسعود. وبحسب المصدر، فإن موسى فال وجّه الدعوة حصرا إلى رؤساء الأقطاب من أجل التوصل إلى حل ينهي تعثر الاجتماعات التمهيدية للحوار. وكان موسى فال قد علق الاجتماعات جراء تمسك كل طرف بمطالبه، حيث رفضت الأغلبية حذف ما تسميه “المدد والولايات”، مؤكدة أنها لا تقصد بها المأمورية الثالثة. وقالت الأغلبية، في سياق دفاعها، إن هذا الطرح المتعلق بمدة المأمورية لا يهدف إلى فتح الباب أمام مأمورية ثالثة يحظرها الدستور، وإنما يأتي ضمن جهود إصلاح شامل للمؤسسات الدستورية. في المقابل، طرحت المعارضة أمام الأغلبية خيارين: إما حذف بند المأموريات، أو فتح الفقرة الخاصة بهذا البند وإضافة عبارة “باستثناء المأموريات الرئاسية”. غير أن الأغلبية رفضت الخيارين، مؤكدة تمسكها بما ورد في الوثيقة التي سلمتها لمنسق الحوار موسى فال.

About