@naji_alnahdi_sa: اخر الاخبار رسالة قوى لمن انتهت رخص عملهم قوى توضح اللي عنده في الاقامة فوق 180 يوم غير مشمول #أخبار #السعودية #وزارة_الموارد_البشرية #أبشر #نظام_العمل_السعودي
🥰الى عليه بلاغ تغيب عن العمل وتم تسقيط من المواسسه وتم اقفل المواسسه وله ثلاث سنوات بدون عمل هلى في حال او يقدر يخرج خروج نهائي بدون ابتعد عن المللكه العربية السعودية عشر سنوات والحين فاضي ضابح بدون مخرج. ايش الحل اللهم يا جبّار السماوات والأرض اجبر خواطرنا،
و اسعد قلوبنا، تولّأمــــــورنا، طمئن أرواحنا،
ارزقنا القنــــــــــاعة والرضا لكل قضاء وقدر،
يارب الخيرة في كل أمر، في كل اختيــــــــــار،
في كل شخص، يارب الخيرة في الأيام والأوقات
الخيرة في المنع والعطاء، الخيرة دائماً وأبداً
2026-05-17 12:24:52
0
ابــوعمار النقيب :
كنت سائق خاص وفي اقامتي سنه وثلاثه اشهر ونقلت على مؤسسه فرديه وعدلت المهنه الى بائع واثناء انتهاء فتره سنه سحبت كرت عمل يطلع كرت العمل يطلع ب 9800 خليت الاقامه تنتهي واذا نقلت كفاله هل يبقى المقابل المالي على العامل ام على المؤسسه السابقه علما ان الموسسه السابقه لم تصدر ليا كرت عمل
رد عليا تكفى
2026-05-03 21:22:04
4
سلطان يافع :
نرجو التوضيح جزاك الله خير
اذا كانت الاقامة فيها أكثر من 180 يوم وقت نزول القرار 23/4/2026
واقل من 180 يوم عند انتهاء المهلة في تاريخ 30/6/2026
2026-05-06 02:20:15
1
محمد محمود :
وماذ عن اللي رخصة العمل ساريه لغاية9شهور
والاقامه منتهيه بسبب تعليق النظام..
2026-05-04 04:04:07
4
د :
الكفيل سوي تجديد بغرض الخروج النهائي سنه واحده. الحين منتهيه هل اقدر انقل كفاله وتجدبد وبدون المقابل المالي
2026-05-03 18:59:38
1
⛎️📚« 𓆩 غِـــمَــامْ 𓆪 » :
اقامتي تنتهي 2026/10/31 كيف
2026-05-03 23:08:11
0
ٵ̷ ل̷ي̷ٵ̷ ف̷َع̷ٍي̷ :
كلمني واحد يقول اقامته منتهيه سنتين ووضعه صعب كيف يسوي لايقدر يجدد ولا ينقل ويدور يسافر بس ما قدر
2026-05-05 08:21:52
0
عاشق الطبيعه 🥀🥀 :
اذا كانت الاقامه ساريه ورخصه العمل انتهت ونقلت كفاله ايش وضعي
2026-05-16 05:47:28
1
@ :
الحمد لله اقامتي منهية من ٣.٥ سنه لكن ربنا يسهل
2026-05-04 09:38:24
2
محمد الوصابي :
إقامتي ساريه. ورخصة العمل منتهيه لأني جددت سنتين السؤال هل اقدر انقل كفاله بدون موافقة الكفيل ارجو الرد للأاهميه
2026-05-04 06:35:22
1
Abdullah :
طيب الاقامه باقي عندي فوق سنه وجاني الرساله ليه ؟
2026-05-05 17:33:31
0
محمد القادري :
انا مجدد سنتين
2026-05-04 10:24:13
1
مشعل علي :
لاهنت رد خاص
2026-05-03 23:25:38
2
اليمني :
الله يكن في عون الجميع
2026-05-03 18:35:57
3
Mohammad Ahmad Modawe :
(لتجنب اي إجراءات لاحقة) أستاذ ناجي ماهي الإجراءات اللاحقة ؟؟؟
السلام عليكم استاذنا الناجي انا عندي سؤال اقامتي منتهيه ممكن سنتين وعلي مقابل مالي حوالي 40,000 والحين ابغى اصفر العيال خروج نهائي هل المقابل المال يسقط اذا سافرت عيال خروج نهائي واقدر اجدد افيدنا في هذا يا استاذ ناجي بارك الله فيك
2026-05-04 07:11:38
2
ابوحبيب :
لوتكرمت ماعندي عقد رسمي واعمل بمنشأة تجاريه وقدمت خطاب للكفيل بالوتس يسوي لي عقد رسمي ورفض ماهو الاجرات اللازمه
2026-05-04 06:54:12
1
To see more videos from user @naji_alnahdi_sa, please go to the Tikwm
homepage.