يا سبحان الله البارحه كنت معزومه على حفل استقبال سلمت على الضيوف ما التفت الا صديقتي الصدوقه الي عشت معاها احلى ايام واجمل ايام من عمري كانت صديقتي قبل لا التحق بالابتدائيه ولازلنا صديقات تزوجنا ولله الحمد وانجبنا والحين نربي احفادنا من شفتها احضنتها بكل قوه وتذكرت ايام الطفوله يالله شكثر اشتقت لذاك الزمان سااااااااااامحوني على الإطاله 🌸🌸
2026-05-04 14:24:43
45
بنت المدينه ✨ :
ياليت مازلنا أطفال 💔🥹
2026-05-03 22:08:22
76
shumukh1_1 :
انشهد ..👍🏻 والله إذا جا اي فديو عن الماضي والطفوله تدمع عيوني .. فعلا ..💔💔💔 .. الطفوله كانت غير… كانت أبسط وأصدق. كنا نفرح بأشياء صغيره لعبة بحوش البيت أو طلعه والا آيسكريم من البقاله يسوى الدنيا وما فيها ما كان عندنا هموم ولا تفكير زايد قلوبنا خفيفه وضحكتنا من قلب.
أيام كنا نركض بالحاره لين نتعب، ونرجع بملابس متوصخه بس وناسه مالها وصف. كانت جمعتنا على شي بسيط، بس تحسها تسوى العمر كله لا جوالات تشغلنا ولا دنيا تسرقنا… كلنا مع بعض حضورنا كامل.
والحين كل شي تغير بس تبقى الذكريات ساكنه فينا نرجع لها بين فتره وفتره ونبتسم. نقول يا ليت ترجع هالأيام، مو عشان كنا صغار بس… عشان كانت الحياه أهدى، وأصدق، وأجمل.
الله على ذيك الأيام الزمن الجميل اللي ما يتعوض 🤍💔💔💔💔💔💔 🥺🥺🥺
2026-05-05 04:26:56
8
ولد الإمارات :
ما أطني أنا أجزم إنه كل أو معظم البنات ما يحبن الماضي
2026-06-14 11:33:18
1
🤍 :
يوم كنا صغار نقول متى نكبر وكانت عندنا احلام وامال مانعرف غدر صديق ولا خيانه قريب ولا كنا نعرف من القسوه سوى قسوه الانسه منشن على سالي ومن المعاناه سوى معاناه بشار هو يبحث عن امه وعن الامل والتعايش مع الظروف مثل هايدي وكبرنا أخ بس يوم كبرنا عرفنا القسوه والخيانه وخيبه الامل وعشناهن واحلامنا كانت سراب والحياه صعبه جدا كم من الحنين ل ايام الطفوله ل ايام ماكنت أخشى شي ولا أبالي في زمن كانت البساطه في كل شي متى كبرنا يازمن وكبرت معنا مسؤوليات والدنيا كلها تغيرت
2026-05-04 11:54:40
5
مليون الدلبحي🇸🇦 :
انا والله اللي اشتقت لطفولتي يوووه ليتها تعود لو بالحلم💔💔💔💔🤦🏻♀️🤦🏻♀️
2026-05-03 20:49:55
19
Fofo18💕 :
ايوالله صحيح اشتقت لطفولتي ماعندي الا اضحك والعب والا الحين العقل والقلب مليان هم الحمدالله ع كل حال
2026-05-04 03:06:21
22
الفجر :
سنة الحياة اللهم حسن الخاتمة
2026-05-04 17:26:31
10
al amir :
لا هموم ولا مشاكل والنومة هنية وكل همنا متى نصحى عشان نلعب 😔
2026-05-04 13:39:09
5
بنت زايد 🇦🇪 :
أشتقت لزمن أرى فيه كل الأشياء باللون الأبيض 😔🥀💔💔💔💔💔
2026-05-03 18:32:30
10
Candles🇸🇦 :
بكيت لين قلت بس🥺
2026-05-04 16:17:54
1
𓅂 ᔕᑌᒪTᗩᑎ (ツ) 1984م :
لاتوجعنا ترانا موجوعين وجع لايعلمه الا الله 😥
2026-05-04 07:44:08
13
غيث الحصيني 🌸👑🌸 :
هذا مايميز مرحلة الطفولة بأنها مرحلة غارقة في البراءة والعفوية وانقطاع تام عن مايدور حولنا من أحداث 🥹
2026-05-06 10:13:22
2
هلال :
ذبحتني الكلمات الله المستعان ولكن هاذي حال الدنياء
2026-05-03 23:54:48
5
امل حياتي :
لانعلم هل الاشتياق لزمان وأيامنا ام لأشخاص كانو معانا وغادرو بكل هدوء لانستطيع إرجاعهم أبدا ولا إرجاع تلك الايام التى عشناها معاهم أمان وطمأنينة والضحكات التى كانت تملى المنزل لانقول إلا صبراً جميل وبالله المستعان
2026-05-05 15:40:29
6
Mimi :
💔يارب 🤲
2026-05-04 16:50:59
1
omaziz79 :
الله المستعان
2026-05-04 16:59:01
1
A :
هذا حال الدنيا💔
2026-05-04 19:42:19
1
العنود :
اى والله 🥹
2026-05-04 19:53:57
1
user3095129266629 :
ايوه والله
2026-05-04 17:24:45
1
" رحيل"🇴🇲 :
هيه والله
2026-05-04 21:07:21
1
روح :
😔صدقت والله
2026-05-04 16:31:53
1
user17006618583880 :
ييييييوه كلنا
2026-05-04 17:35:43
1
H :
حتى طفولتي ماتهنيت فيها كلها خوف في خوف الحمدلله على كل حال 💔💔
2026-05-04 20:09:58
1
To see more videos from user @almosahf_q8, please go to the Tikwm
homepage.