شريت طقم خفيف عيار ٢١ وزن ٧ وحسبها ٤٥٠٠ ريال.. وسبحه خفيفه وزن ٢،٨ حسبها ١٩٠٠ ريال وخاتم وزن ٣ ب ١٩٠٠ المهم التوتل ١٢ قرام وحسبها لي ٨٢٠٠ واستوعبت يوم رجعت البيت 😭
2026-06-17 05:57:15
0
❤️ :
مافي محل ذهب في الحراج .. كلها موجودة في المولات
2026-06-12 12:00:18
1
Haifaa :
يعني نشتري من الاماكن الشعبية
2026-05-03 20:07:57
6
Amirh 🦋 :
عادي اسالهم كم المصنعيه لاني سالت واحد وقال هذا شي خاص فيني
2026-06-09 01:30:09
4
Ruqaya Alabdaly :
الاستاذ المالكي، من فضلك هل هناك انفراجه قادمة ويصعد سعر الذهب ؟
تندمت ما بعت على الارتفاع السابق.
2026-05-04 08:07:45
1
هُدُوء :
مافي اي مقارنه او حتى علاقة بالمثال حقك على علبة المويه وبجيك على نفس مثالك انتم ما اخذتو على علبة المويه نفسها قيمة المصنعيه انتم اخذتو على كل قرام من وزن علبة المويه قيمة مصنعيه للأسف
2026-05-04 17:25:46
10
hp77103 :
تبرير غير منطقي لرفع المصنعية
2026-06-12 13:39:27
9
user445516 :
كلامك مريح وين مكانك احس انه صادق وابن حلال
2026-05-03 23:16:39
5
3_h6 :
محلات الذهب ماعاد اثق بحد ابد
2026-06-13 14:52:24
2
azzahgh3 :
السلام عليكم
2026-05-06 12:14:36
1
جوجو :
إن شاء الله البلدية يدخل فى الموضوع
2026-06-13 14:36:31
2
🩵🩵 :
اجل وين اشتري بالرياض
2026-06-25 03:39:29
1
xfor444 :
بس كثير الذهب ينقص وهم ويزيد عليك المصنعية
2026-06-25 00:57:30
1
🇸🇦 المدربة الذيبة ♐️ :
انا في جدة وبشتري شبكة ولدي قريب فين تنصحوني اروح والله اني احترت وشايله هم
2026-06-11 13:00:31
2
Jiji Jonoon :
مو مسؤولين عن تكاليفهم ، احنا نشتري مو نصرف على مشروعهم
2026-06-15 06:21:46
3
أمل :
ويش رأيكم بال يبيع الذهب أرخص بس ما يسوي الفاتورة
2026-06-10 11:34:14
1
ام زوبا :
تم
2026-05-05 06:09:00
1
To see more videos from user @rknthmin, please go to the Tikwm
homepage.