انا خريج هالسنة قدرات ٦٧ وناوي معهد الدراسات الفنية وانجليزيتي كويسة هل احتاج اني اختبر ستيب وهل يطلبون تحصيلي للابتعاث الخارجي ؟
2026-05-10 23:43:32
0
كُفُو :
ادرس سنتين اخرتها فرد
2026-05-04 05:45:20
15
مشاري الهذلي :
فالاخير تم تسجيل طلبك بنجاح، وتنتظر سنين
2026-05-04 05:07:06
25
الروقي :
100 سوال انقليزي وتقريباً ١٠ اسئلة رياضيات الاسئلة كلها بالانقليزي هذا اختبار البحرية
2026-05-04 04:28:20
61
Abod :
طيب لازم لغه
2026-05-09 10:08:33
0
م :
طيب مابينتظرون لين نتخرج؟
2026-05-04 03:15:10
5
تركي |١٤٢٩|🇸🇦|🎓| :
يا عيال وش الاقل موزونه البحريه ولا الجويه ؟
2026-05-04 06:56:27
0
M :
متى يفتح انا طالب ثالث ثنوي
2026-05-03 17:01:23
0
… :
في بنات
2026-05-31 09:16:39
0
ssr_1789 :
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في دمام تخصصي تمريض وانا الحين في سنه ثالثة وحاسس اني ابي اخرج منها اذا جاني قبول في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية تنصحني اروحلها ولا اكمل في الجامعة
2026-05-04 16:50:17
1
🙇♂️aea :
ادخل جندي افضل لك
2026-05-08 21:38:57
0
7asan . :
يالغالي الحين باقي ماطلعت موزونة الثنوي لان ماخلصنا ، شلون اقدم على هالدفعه وماعرف موزونتي
2026-05-04 00:29:04
7
☪︎ :
فتح قبل 5 شهور شلون يفتح الحين
2026-05-11 22:46:43
0
𝐀𝐛𝐨 𝐟𝐚𝐡𝐚𝐝 :
اول سنه جامعه هل يقبلوني ؟
2026-06-13 11:23:31
0
Saud :
العمر كم ؟
2026-05-31 23:19:35
0
𝐪𝐡𝐭𝐌𝐀𝐍🦇 :
التقدييم متى
2026-05-17 23:49:05
0
technical :
سقى الله ايامه مثل هذي الايام كاس العالم 2010😔
2026-06-03 16:49:22
1
عبادي :
معي دبلوم اقدر اقدم بها؟
2026-06-07 13:06:12
1
Omar Al-Qahtani :
كطالب ثانوي يفرق لو قدمت الشهر ذا ولا لو قدمت شهر اربعه هجري
2026-05-03 22:38:54
0
marwan :
وش الفرق بينها وبين الكليات العسكريه؟
2026-05-04 05:29:12
0
wLo🦅🪽. :
يطلبون ستيب؟
2026-05-04 04:11:49
1
Rayan :
يبن الحلال لا تقلب المواجع قدمت ورحت اختبرت ولا جاني مبدئي😖
2026-05-03 22:27:10
0
🇸🇦A :
خريج 44 يقبلوني؟
2026-05-05 20:53:37
0
To see more videos from user @sndsvc1, please go to the Tikwm
homepage.