ماشاءالله عليكي كيف بتلحقي تعملي كل شي ممكن تقولي كيف منظمة نهارك
2026-05-03 19:21:59
150
H :
طيب أنا استفرغ اولا يوم ايش السبب ابغا حلللل
2026-05-03 20:39:23
67
ام عبدالله :
نظام الطيبات لدكتور ضياء العوضي تحسنت صحتي والحمدلله
2026-05-04 00:01:49
1
hindhassanelfilali :
سنين وانا باخذ الاوميغا 3 و اول مرة اعرف انها تتحط بالبراد 😳
2026-05-04 11:04:41
0
*gogo :
اسمعي جدد بحبك
2026-05-03 19:19:12
13
Nara :
يعني مثلا بذور الشيا تنفع ؟؟؟
2026-05-03 19:27:11
9
Omaarr :
كثير بنات يفكروا الم الدوره القوي شي عادي وطبيعي وكل شهر يعانوا نفس المعاناة للأسف
بس الحقيقة انه الألم القوي الي ما تقدري بسببه تقومي من السرير هو مو طبيعي ودليل على مشكله وضروري تفحصي ممكن يكون فيه مشكله او تكيسات أو شي
2026-05-04 00:27:13
33
sisi :
شيرين شو تخصصك ؟ او شو شغلك ؟
2026-05-04 05:05:47
0
g🌑 :
والله انا من سويت تمارين الدورة وصار مايجيني الام
2026-05-22 02:19:43
2
em35g :
أنا اتعب مره وقت الدورة لان عندي تكيسات وحتى المسكنات مره تفيد ومره ماتفيد ،،، لو استخدم أوميغا 3 يفيدني حتى وانا عندي تكيسات مبايض؟
2026-05-03 21:20:38
0
🎱 :
أنا لاحظت البرد _ المشروبات الباردة _ الأكل اللي فيه نكهات قويه مثل ثوم بصل سبايبي هذي كلها ممنوع + مشي وتدفية كويس راح تخف عندكم بنسبة ٧٠٪ أنا كنت أموت من الألم والان خف كثير
2026-05-03 22:49:56
10
ramasaid696 :
أنا بعرف وأيمت واي شهر بدون ما أحط على كتاب أو شي لأني حافظت أكثر ما اكتبها وبعرف أي يوم واي ساعة