بعد الصمت الكثير الي مررت فيه وما زلت امر فيه والسعي الكثير ومعاناة طالت كثير هنالك شي في قلبي يؤلمني كثيراً فقد توصلت الى مرحلة قناعه بحكم تجارب كثيرة ان لم تساند نفسك وتخرج نفسك مما انت فيه ثق تمام الثقه لن يخرجك احد سوا نفسك بعد الله سبحانه ف ارجوكم لاتعلقو امانيكم ب احد ب اختصار كي لاتتألمو بمن رجيتو منهم مد يد العون لكم مما كان سواً صديق - اخ - قريب - حبيب - ومن كان ثقو تمام الثقه لن يساندكم احد ولا تعلقو قلوبكم عبثاً لأن اخرها سوف تخذل من شخص رئيت فيه كل شي هذا م اشعر به بعد خذلان مؤلم جداً .
2026-06-21 18:55:03
1
Aso :
اسوء م على الانسان الوحده ):
2026-06-07 21:05:36
5
ِ :
اخ يابنات احس قلبي ثقيل
2026-06-16 09:00:04
1
A🌴 :
محماااااا يا محماااااا محما
2026-05-06 18:52:16
9
A :
طيب صحيت اتجهز لدوام ١٠ ساعات
2026-05-04 02:33:08
6
𝕋𝕠𝕗𝕚 :
ان قلت زانت خالف الوقت ظني💔
2026-05-05 12:54:50
4
G37 :
الله يعين
2026-05-03 22:45:29
4
HAYA SALEH :
2026-05-06 19:04:03
1
To see more videos from user @84.uv, please go to the Tikwm
homepage.