@rrxati: و بالتوفيق لطلاب الطب و باقي التخصصات الاخرى #طالب_طب #جامعة #مذاكرة #اختبارات #تخصصات

عبدالله | Ghost
عبدالله | Ghost
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 03 May 2026 19:40:05 GMT
268162
12274
423
1649

Music

Download

Comments

fgy56
“ :
نزلنا تشكيلة إيطاليا
2026-05-04 06:00:58
472
u.6o6
u.6o6 :
الهندسة أصعب
2026-05-04 04:24:39
207
0_63x
A7MD :
طيب والله النظام انه جبار، ما يخليك تنسى شيء وتراجع معلوماتك اول باول
2026-05-04 09:45:11
400
spideddy
𝐛𝐮 𝐟𝐚𝐡𝐚𝐝 :
خلصت ؟ الهندسة أصعب
2026-06-24 14:16:20
1
qzz._4
هـوندا :
البلوك مريح اكثر من المديول
2026-05-04 02:29:25
34
nnannqq
Nn :
يارب لا تترك منهم عاطل إلا وأظفتاه في اعلى الوظايف
2026-05-04 11:00:21
104
its0ari
its0ari :
دايم لاجا طاري الطب مايجي طاري غير مواد البيسك معه مع انها اول سنتين بس ولا اشوفها الطب الحقيقي مواد الطب الفعليه هي الباطنه والجراحه والاطفال والنساء والولادة …. الخ
2026-05-21 21:02:11
0
cliffboothv
Vv :
كفايه تخربط وتخويف للي بيدخل الطب يا سيد ، نظام البلوكات يختلف من جامعه لجامعه على حسب كلامك ، انا طالب بالسنه الاخيره الان و مافي افضل من نظام البلوكات كل ٤ اسابيع اختبار ، كل ما تخلص تعطي نفسك اسبوعين راحة وتذاكر اسبوعين
2026-05-04 07:55:05
12
hid1057
Hayaz333 :
طب الحرس نظامهم غير
2026-05-30 06:20:35
0
n9n9n96
☆ :
ثلاثة ما يسكتون
2026-05-04 15:24:51
22
pd.ud
𝑨 :
لاتحاول والله محد بيفهمنا 😔
2026-05-04 03:03:51
85
a.qadri8
Abdullah :
هو دخله بكيفه + الهندسة اصعب معروف
2026-05-04 08:39:05
6
e.h_2
EYAD :
ممكن حسب جامعتك لكن حسب الي درسته كلامك والله تخويف ومبالغه وتهاويل الماسكلوا اخذناه اول اربع اسابيع ثم اربع اسابيع ثانيه وتختبر ثم الفاينل ويعطونك اجازة اسبوعين تذاكر للفاينل و٦٠٪ من الفاينل انت مذاكرة للكويزات او الميدات قبل يعني اغلبه مراجعه ومذاكرة جديدة٤٠٪
2026-05-04 13:00:33
5
x.nlu
Z :
3مايسكتون
2026-05-04 02:29:11
5
asstoreas
>_< :
اهون من نظام السنه
2026-06-22 14:25:00
1
w9uh1
𝘛𝘶𝘳𝘬𝘪 :
نفس الشيء مع علوم الحاسب ، كل اسبوعين تقريبا ميدات وكيوزات ، ف لا تجي وترجنا
2026-05-03 20:28:00
7
m_5904
m_5904 :
يعني أنا ادرس طب ومب فاضي وهو 24 ساعة يتحلطم في التيك
2026-05-04 04:47:26
5
omar_02083
Omar_02 :
خازوقولوجي✨
2026-05-04 14:46:23
5
nxxlc0
N :
خلصت؟ برضوا بادخله
2026-06-17 17:26:49
1
arbvvjb12
user6422490365592 :
انا كنت ادرس بالبترول بعدها حولت طب ليتني ماحولت تعبببب الهندسة و المسلخ ارحم 😭😭😭😭😭
2026-05-06 22:20:42
1
knda34
🐆✨ :
القانون أصعب ليتي طب
2026-05-04 17:59:54
0
ddo.dsvo
Ab. :
والله العظيم شي حلوووووو يجبرك تراجع اول باول.. انا تخصص صحي بس مو طب وربي انهار قبل الاختبار بكم يوم وماجيب درجات (مو قادره اجبر نفسي اذاكر اول باول مهما حاااولت😭)
2026-06-08 18:13:12
2
mona88a1
M :
القانون اصعب
2026-06-12 19:45:29
1
thequeenfatemah
Ace :
اما عاد بس كل اسبوع ونص ، ليتني ادرس طب كان حياتي سهله ، تحياتي طالبة اصعب تخصص
2026-05-04 10:28:59
0
To see more videos from user @rrxati, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About