طيب والله النظام انه جبار، ما يخليك تنسى شيء وتراجع معلوماتك اول باول
2026-05-04 09:45:11
400
𝐛𝐮 𝐟𝐚𝐡𝐚𝐝 :
خلصت ؟ الهندسة أصعب
2026-06-24 14:16:20
1
هـوندا :
البلوك مريح اكثر من المديول
2026-05-04 02:29:25
34
Nn :
يارب لا تترك منهم عاطل إلا وأظفتاه في اعلى الوظايف
2026-05-04 11:00:21
104
its0ari :
دايم لاجا طاري الطب مايجي طاري غير مواد البيسك معه مع انها اول سنتين بس ولا اشوفها الطب الحقيقي مواد الطب الفعليه هي الباطنه والجراحه والاطفال والنساء والولادة …. الخ
2026-05-21 21:02:11
0
Vv :
كفايه تخربط وتخويف للي بيدخل الطب يا سيد ، نظام البلوكات يختلف من جامعه لجامعه على حسب كلامك ، انا طالب بالسنه الاخيره الان و مافي افضل من نظام البلوكات كل ٤ اسابيع اختبار ، كل ما تخلص تعطي نفسك اسبوعين راحة وتذاكر اسبوعين
2026-05-04 07:55:05
12
Hayaz333 :
طب الحرس نظامهم غير
2026-05-30 06:20:35
0
☆ :
ثلاثة ما يسكتون
2026-05-04 15:24:51
22
𝑨 :
لاتحاول والله محد بيفهمنا 😔
2026-05-04 03:03:51
85
Abdullah :
هو دخله بكيفه + الهندسة اصعب معروف
2026-05-04 08:39:05
6
EYAD :
ممكن حسب جامعتك لكن حسب الي درسته كلامك والله تخويف ومبالغه وتهاويل الماسكلوا اخذناه اول اربع اسابيع ثم اربع اسابيع ثانيه وتختبر ثم الفاينل ويعطونك اجازة اسبوعين تذاكر للفاينل و٦٠٪ من الفاينل انت مذاكرة للكويزات او الميدات قبل يعني اغلبه مراجعه ومذاكرة جديدة٤٠٪
2026-05-04 13:00:33
5
Z :
3مايسكتون
2026-05-04 02:29:11
5
>_< :
اهون من نظام السنه
2026-06-22 14:25:00
1
𝘛𝘶𝘳𝘬𝘪 :
نفس الشيء مع علوم الحاسب ، كل اسبوعين تقريبا ميدات وكيوزات ، ف لا تجي وترجنا
2026-05-03 20:28:00
7
m_5904 :
يعني أنا ادرس طب ومب فاضي وهو 24 ساعة يتحلطم في التيك
2026-05-04 04:47:26
5
Omar_02 :
خازوقولوجي✨
2026-05-04 14:46:23
5
N :
خلصت؟ برضوا بادخله
2026-06-17 17:26:49
1
user6422490365592 :
انا كنت ادرس بالبترول بعدها حولت طب ليتني ماحولت تعبببب الهندسة و المسلخ ارحم 😭😭😭😭😭
2026-05-06 22:20:42
1
🐆✨ :
القانون أصعب ليتي طب
2026-05-04 17:59:54
0
Ab. :
والله العظيم شي حلوووووو يجبرك تراجع اول باول.. انا تخصص صحي بس مو طب وربي انهار قبل الاختبار بكم يوم وماجيب درجات (مو قادره اجبر نفسي اذاكر اول باول مهما حاااولت😭)
2026-06-08 18:13:12
2
M :
القانون اصعب
2026-06-12 19:45:29
1
Ace :
اما عاد بس كل اسبوع ونص ، ليتني ادرس طب كان حياتي سهله ، تحياتي طالبة اصعب تخصص
2026-05-04 10:28:59
0
To see more videos from user @rrxati, please go to the Tikwm
homepage.