2021 كنت اشغل بموفي سينما كان دوامي 10 ساعات بالضبط يعني من 6 المساء الى 4 الفجر رغم سوء الاداره الا انها كانت من احلى ايام حياتي المهنيه ولا اعتقد انها ستتكرر كان القروب اللي معاي على قلب واحد رغم الزحمه والضغط وسوء بعض العملاء الا اننا ماكنا نحس بالوقت والمواقف كثيره والاحداث كنت اروح الدوام احس اني رايح اتمشى ولكن اول شخص استقال من القروب كله كان انا واخذت طريق مختلف ومتعة العمل بعدها لم احصل عليها الى يومنا هذا لكن هذي هي الحياه تجي لك فترة برايم ولازم تعرف هل انت عشت هذي الفتره او باقي
2026-05-06 16:41:31
107
أبو خيّال :
عشان كذا مقوله احبب من شئت فإنك مفارقة
2026-05-04 09:15:38
372
Dec90_ :
صارت لي بدوامي السابق واكتئبت وانا الان بداوم ثاني وعاهدت نفسي ماادخل مع احد لان الموضوع متعب نفسياً😔
2026-05-04 08:44:13
156
Dr.A :
الفديو رقم ٥ للاستقاله ولسى ومافهمت
2026-05-04 11:28:24
124
NAiF ALSHAMMRi :
توظفت وكان عددهم 12 موظف وكلهم قديمين ، الان انا وواحد بس من الدفعه القديمه 😞
2026-05-04 13:13:32
77
ديسمبر :
وتكتشف انه هو افضل شي صار في هذي الشركه اصلاً
2026-05-04 07:29:40
83
aintgonnaliem8ifeelempty :
كان معي ٤ زملاء وكل فترة واحد منهم يستقيل بسنة وحده بس وبقيت لحالي مع الموظفين الجدد والله شي صعب تعبيره وأعتبرهم اخوان ماهم زملاء لكن الله يوفقنا جميع
2026-05-04 11:47:47
24
. :
والله ملح الدوام بالزملاء اللي فيه حياه وضحك وسوالف تخفف عليك حدة وضغط العمل بس الوحده وربييي تخنق والوقت مايمشي وتكرهه كل شيء
امر في الوضع حالياً مرهق الأمر مره خصوصاً اذا كنت مجتهد ومعك تيم جامد وحبوك وحبيتهم
2026-05-06 20:23:55
7
ab :
يارب تجيب لي العرض الحلو والممتاز واستقيل
2026-05-04 18:31:08
6
IBRAHIM 🔰 ₁₉₉₁ :
أقوى مسلسل the suits 🥰
2026-05-04 17:34:11
0
. :
يا جماعه عندي سوال انا بفترة التدريب والحمد الله برزت نفسي وعرفوني والمدير الفرع وكلني بتصميم فيد يشرح استخدم اجهزه المختبرات وكم بحث استثماري ويقول انتي قدمتي اكثر من الموظفات بلوزاره وانا من النوع الي يسال واجد وبس اسال المدير واخرتها جتني موظفه قالت لي لا تسالي واجد المدرا بشكل عام ما يحبون الي يسال واجد طيب بس ابي اتعلم ابي اعرف حاولات ما احتاج المدير بس كلهم ما يملكون خبره مثل خبره المدير المهم عندي سوال هل هم استغلوني يوم وكلوني على تصيم فيد يشرح الاجهزة ولما خلوني اكتب معهم بحث استثماري وضافو اسمي بس ما ادري بسالك هل في امل اتوظف معهم انا لقيت نفسي فعلا لقيت نفسي
2026-05-04 09:49:26
10
Mah :
طب تخيل ان كل الزملاء استقالو
2026-05-04 06:01:01
88
ᴬᴮᴱᴱᴿ :
استقلت وفقدتها 🥺💔
2026-05-04 09:43:52
6
Mohammed | 🇸🇦 :
قاعد يلمح انه بيستقيل 😞
2026-05-03 20:22:53
62
c-la7 :
الكل استقال وانا الوحيد الي صامل لما يجيني الفرج😔
2026-05-06 14:38:41
5
🌷🇸🇦 :
استقالت تركتني لوحدي😔
2026-05-04 07:30:57
5
To see more videos from user @xvvc588, please go to the Tikwm
homepage.