مستني ابداع في تصميم موت فلاد دراكولا محمد الفاتح✨️
2026-06-13 19:23:58
0
Abo Hussain :
الجديد افضل بمية مرة شخصة اقوى وكاريزما
2026-05-04 02:35:36
27
gasmi :
مارت ابدع رغم سيناريو ضعيف
2026-05-06 14:42:22
2
Gf_klm_tvd :
لو مثل هاد الممثل سلسلة اورهان الان افضل ب مليون مرة عنده كاريزما و شخصية فضييعة🤍
2026-05-03 20:00:48
29
N :
أكيد وهو لانه يعرف يمثل ايمري❤️
2026-05-05 12:32:23
12
𝐁𝐔𝐑 :
بالتأكيد إيمري من دون أي مقارنة أبدا
2026-05-03 21:59:16
11
M :
اورهان الجديد شكله ضعيف بس القديم قوي
2026-05-04 01:46:40
8
أبـو نـاصر ألصبيحي :
ايمرى وبس
2026-05-25 23:00:40
2
ashref Algriane :
واضحة🛡️🏹🔥
2026-05-06 06:58:35
7
✨. :
ايمره ودي يرجع
2026-05-26 14:55:33
2
﮼عَبودِ :
اورهان باي❤️🔥
2026-05-22 11:58:21
0
vexa :
وابن سليمان شاه طيب؟
2026-05-25 23:12:44
1
محد 👀 :
ايمري مليون ب المية جامع كاريزما وشخصية وصوت جبلي حتى ف الرومنسية افضل من مارت
2026-05-13 21:19:38
3
﮼مشعان،حسن، :
مفروض خلوه اورهان الجديد مافيه واقعيه ابد
2026-05-05 12:20:25
0
𝐗𝐁𝐗🖤🍁..!.. :
انا اشوف مو وجهه نظري انه ايمره احسن في التمثيل والله 💯🖤⚔️🙂↕️
2026-05-04 10:20:43
4
IYI :
الجديد كيوت😂
2026-05-18 07:10:01
1
Saod :
أورهان الاول الأفضل من الحالي بكثير جدا جدا 😇👌
2026-05-13 11:39:00
1
09_o6666 :
طبعا هذا
2026-05-14 14:59:26
1
🤎 :
اشوف المقارنه مو عادله ابدًا لان شخصية اورهان اللي قدمها ايمري باي الكتاب من بدايتها كانو كاتبينها بعناية اكثر وتفاصيل اقوى واشتغلو على انهم يظهرون شخصية الوريث القويه والذكيه بينما شخصية اورهان اللي مارت قدمها ضاعت بين حرص الكتاب على كتابة ثنائيات الحب وأرضاء فانز هالثنائيات عشان يزيدون تفاعل بحساباتهم الشخصيه وبعد ضاعت بحرب الضراير وحاجات كثير وتفاصيل مال امها داعي وقصص جانبيه برضو توقيتها كان غلط واخذت اغلب الاهتمام بالكتابه فلا شفنا ثقل لشخصية اورهان بشكل كافي ولا انصاف ومو بس اورهان اغلب الشخصيات وياه ضاعو بهالمعمعه ولو اني كنت متأكده لو استمر الكاتب هالوك وزوجته بكتابة المسلسل وبوزداغ ما رجع المهرجين حقينه كنا بنشوف نسخه استثنائيه من اورهان مع مارت وموسم اول قوي مع الكاتب هالوك وزوجته لانهم بدو بداية صح بس ما قدرو يكملون بسبب التخبيص اللي جا مع رجعة المهرجين
2026-05-04 04:08:48
10
محمد ناجح خفاجي :
لا ده ولا ده
2026-05-24 16:15:47
1
.*. هائمة بعبق التاريخ 🍂🤎 :
والله ايمري افضل من مارت الف مرع وبلا منازع صح مش هوا ذاك الاسطوري الكبير لاكن اذا قارنته بمارت فاايمري حينها الاسطوره بحد ذاتها
2026-05-05 09:24:27
4
Abdullahmtk :
Emery bey orhan was the best
2026-05-22 11:04:04
1
𝐢𝐳𝐥𝐜🇸🇦 :
الصراحة مارت لأنه فتح بورصة
2026-05-12 18:16:36
1
𝐑⁷ :
ايمري افضل ب مليون مرة + اللي يقول مارت هاديء وكاريزما دي على حسب السيناريو ايمري كان ممكن يبقى نفس الشخصية عادي لولا السيناريو🤷🏻♀️
2026-05-24 16:54:53
1
abdullah al sherif :
مبدع والله ♥️👌🔥🤙 نريد اورهان الجديد
2026-05-06 03:38:04
1
To see more videos from user @abdulla6if_, please go to the Tikwm
homepage.