حرام والله ايش يعني سعر التوصيل ١٠ ريال ولا ١٥ ريال قليل جدنا المفروض اقل شي ٣٠ ريال سعر التوصيل لو الطلب بيزيد عن ٢٠٠ ريال وبالأخص الميه البرنامج بخط الحد الادني ٣كرتون لو زياده اكثر شي ٧ كرتون وبرسوم زياده لكن تلاقي عميل مايخالف الله طالب ١٠ كرتون وفي الدور الثالث ومايعطيك ريال ولا يساعدك يقولك طلع لدور الثالث
2026-05-15 10:08:25
6
تـُوست :
والله ذي كارثه
2026-06-21 01:55:55
4
لا شي :
طيب امانه كم حقت المشوار
2026-05-04 03:40:54
11
Essa 🇸🇦 :
ليش يطلب من هنقراستيشن موية فيه محلات خاصة بالمويه وتوصل مجاناً
2026-05-04 05:56:49
37
عيسى امعواضي :
كارثه
2026-05-13 02:51:31
1
Tik Toker :
صاحب الطلب مايستحي، انا اذا طلبت يله اطلب 2 كراتين مع الطلبية وقدنا محرج 😅 وهاذا ندع 10 كراتبن
2026-06-17 15:08:20
2
Abboud :
معك خبر
2026-05-31 01:27:00
1
.𒆜𝐅𝐀𝐇𝐃 𝐒𝐀𝐈𝐅𒆜 :
ترند ياحيدري😁
2026-05-05 13:03:29
1
تيم :
كان الله بعونك
2026-05-30 09:26:36
1
، 🌙درع الوطن الجنوبي 💫 :
كلها عشر ريال
2026-06-01 23:26:54
1
kamran ali :
15
2026-05-11 06:41:40
1
نايف ابوعفاش :
مفروض اكثر كن كرتون ماء او 2 كراتين مايقبل التطبيق