@wman.26: أين يذهب الطعام بعد انتهاء الوليمة ​هل يُرمى فائض الطعام حقا؟ الحقيقة ستفاجئكم! 😧

wman
wman
Open In TikTok:
Region: DZ
Sunday 03 May 2026 22:03:54 GMT
7112871
75981
3244
3051

Music

Download

Comments

fiitna8
Barbie 🍓🍭🌙 :
هذه لاتعتبر صدقة تعتبر فضلات طعامكم الصدقة تعطي جديدة ونظيفة
2026-05-04 19:19:51
1622
dreamandliberty1
Dream :
لن تقبل صدقات من بقاى الاكل
2026-05-03 22:44:02
699
djamel.jamel69
Djamel Jamel :
في الجزائر تسمى الفضلة
2026-05-03 23:15:53
540
5ttasi
أبو ألحسن :
العذر اقبح من الفعل..
2026-05-04 01:41:41
222
sead545
ابوحمد :
انفقوا من ما تحبون،، ،ليس ما باقي أكل الناس
2026-06-09 19:13:08
25
mysak80
ميثاق الزيداوي :
🍓🍭🌙:هذه لاتعتبر صدقة تعتبر فضلات طعامكم الصدقة تعطي جديدة ونظيفة
2026-06-11 21:31:54
14
mohamedsharkawymahmoud
mohamed sharkawy :
دي فضلات وبواقي طعام لا تحتسب صدقه
2026-06-13 00:46:14
8
ahmed.azzawi3
Ahmed Azzawi :
لايعتبر صدقة هذه فضلات وسيحاسبهم الله على هذا لأن على المسلم أن يقدم أفضل مالديه كصدقة للفقير وقبل ان يأكل هذا ماكانت تفعله أمي رحمها الله كانت كل مرة تخرج طعام الى الجيران او الجامع او الفقير من رأس القدر اي قبل ان تسكب لنا من الطعام وكانت تقول عندما تعطي شيء لله يجب ان يكون افضل مالديك وتعطيه من قبل أن تأكل كي يتقبله الله
2026-06-11 22:37:10
5
ibrahim.khalaf024
ibrahim khalaf :
لن تناول البر حتى تنفقو مما تحبون
2026-05-31 12:47:20
12
zoher1806
Zoher :
هذه فظلات الاغنياء وليس صدفة وقال عزه وجل انفقوا مما تحبون
2026-06-08 23:12:43
5
saeif66
ملك الدمار :
انفقوا من ما تحبون،، ،ليس ما باقي أكل الناس
2026-06-11 12:07:58
8
elisa.lisaa3
بسبوسة :
الصدقة لا تكون بهذه الطريقة 😏
2026-06-11 16:43:45
6
abd.erahime.djebarni34
Djebarni abd erahim :
في الجزائر نقدم الصدقات مما نأكل و ليس مما بقى من اكلنا
2026-06-05 11:49:27
8
nawzadfryad
Nawzad F Sliman :
الصدقة لاتكون بطعام الفائض والفضلة يقول الله انفقوا مما تحبون ، ولم يقول مما زاد عنكم اوفضلات طعامكم
2026-06-14 10:35:51
7
safaa_alsriwe
صفاء الصريوي :
{ لن تنالو البر حتي تنفقو مما تحبون } ..
2026-06-18 08:44:08
8
user611004090354
محمد الحميداوي :
هذا العذر اقبح من الفعل
2026-05-25 22:47:29
11
user3508103954816
💔🥺 دموع الورد 💞😔 :
ياجماعة ليش التعليقات السلبية كمان حرام الاكل ينكب في فقراء تأكله نحنا بالمخيم كنا نفرح وقت يجيرنا وجبات طعام
2026-06-11 19:14:26
5
mira.mirat2
Mira mirat :
نحن في تونس في المناسبات والافراح نوزع صحون وبالمقدار منكثروش الاكل لان الكل متنوع
2026-05-09 01:02:28
9
user8852604631259
الصياد الصياد :
لوكان خليتنا نضنو انهم يرمو خير من هاد الحقيقة تاعك
2026-05-15 22:27:32
47
rafiksaadi12
RAFIK SAADI :
هذي إسمها فضلات قال الله تعالى ( لن تنالو البر حتى تنفقو مما تحبون )
2026-05-11 12:31:25
16
aazz1520jxi
يوسف :
عندنا في الجزائر تسمى فضله مستحيل نعطوها لناس
2026-05-04 13:38:57
109
masterunes
masterunes :
صدقة ببصمات الأيدي ولعاب الألسنة
2026-05-15 16:02:17
8
amiar.com
عمار العراقي 🫡🫡🇮🇶🇮🇶 :
الفضلات لاتعتبر صدقه
2026-05-05 23:24:31
16
lagoulette1
✈️ la goulette :
هذي فضلات ليست صدقة ..
2026-05-06 22:32:26
10
user866952327
MoH.7 :
طيب لماذا من البداية لا يأخذو اللي يكفيهم فقط
2026-05-04 00:52:54
594
To see more videos from user @wman.26, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About