اللي لاحظته فينا اننا اطيب قلب ولكن نشوف نفسنا مافي حد مثلنا مغرورين ومتواضعين في نفس الوقت ونحب الخير لكل الناس وننصح كل الناس ومانعرف ننصح انفسنا وبعدين مابنعرف نحوش دايما شاطرين بالاداره ولكن علي الله حكايتنا مانحقق اهدافنا وعلاقاتنا قويه وبنتعامل مع كل البشر الا الشريك معظمنا يامطلق ياعلاقته ماتكمل أذكياء لدرجة المؤامرة ونفهم الأشخاص مجرد مانشوفها واجتماعيين جدا ولكن يجينا وقت نحب العزله ومانحب نخرج من البيت بصراحه احنا برج غريب جدا
2026-05-04 22:49:10
549
ألاميرة الصامتة :
أطيب برج الدلو ♒️
2026-05-23 21:53:54
11
jujuash :
♒💜أطيب وأصدق وانقى قلب
2026-05-04 04:21:35
141
ذات العيون :
وبكل نرجسية أقول : من صافح كفوفي تزهر شرايينه
2026-05-04 16:22:59
93
Samir Bilali :
انا برج الدلو ♒ كلهم خدلوني🥺
2026-05-04 09:46:34
121
Jasmine :
وربي انها اغنيتي المفضله ودايم تذكرني بنفسي وبرجي الدلو
2026-05-30 05:54:31
8
وائل الحكيمي :
أجمل شيء فينا برج الدلو إنه مستحيل تدميرنا نهائيآ
دائمآ متجددين مانستسلم والدنيا كلها جايه عكس طموحاتنا لكن نسعى ومانيئس
تحياتي للبرج الصلب الجلود ❤️
2026-05-05 22:28:19
37
👑🔱👑MELANIA👑🔱👑 :
الي يعاشرنا ويعرفنا مستحيل يقدر ينسانا 🥰 نحن لا نتكرر الدلوين ومستحيل احد يقدر يفهم الي بداخلنا 😅
2026-05-26 07:06:28
5
🥷🏻꧁༒☬الُرٍفَاعٍيَ☬༒꧂ :
أنا الموكوس والمهموم...🥹🫠🤣
2026-05-04 16:13:35
7
بنت البحرين :
ونا برج الدلو خذلوني🥺اقرب ناس لي لااسف
2026-05-05 04:16:15
9
ًَ، :
انا النرجسيه😂😂😂😂😂😂😂😂 لا والله ❤️الجمال والقلب الحنون همه الدلووو
2026-05-04 07:31:39
25
كريم عبده :
احنا كدلو كل شئ فينا جميل
لكن للاسف لم نحقق اي شئ من احلامنا
2026-05-04 18:26:33
19
amal :
انا اشوف نفسي مااتعوض واحب نفسي وثقى بروحي جداً شخص مميز جدا 🫰🏼
2026-05-04 06:42:47
9
Marwa :
برج ملوش حل نهائى السهل الممتنع 😍 الواضح الغامض الطيب المرعب الشى وعكسه وده من سر جاذبيته 🥰
2026-05-05 21:15:35
10
Noura Bezzauei :
ربي يعوضنا العوض الجميييييييل لكل دلوياااااااات❤️
2026-05-25 12:27:57
6
BMS :
صحيح الدلو كريزما وله حضور مميز ويجلب الخير والسعادة لأي احد دخل حياته 🥰🥰🥰🥰
2026-05-05 04:50:01
5
فُآنِزٍ سِلَوٌمً آلَ سِلَمًآنِ :
انا برج الدلو
2026-05-23 14:31:56
0
jujuash :
الدلو ♒💜 سر ما يعلمه غير خالقه 😔
2026-05-04 04:22:23
16
rawabi :
والله اشوف حنا الدلو مهما كبرنا بالعمر باقي اطفال بس نحتاج احد يفهمنا
2026-05-04 22:03:40
7
حلويات ام علي :
الحمد لله لم ادخل في اي شيئ إلا وقد تمكنت منه وكسبته وحققت نجاح مميز عن كل اقراني ربي لك الحمد ولكن الزوج كان انسان صعب المراس ولا زلت أعاني إلى هذا اليوم لا شيء في هذه الحياه كامل 👌
2026-05-04 11:56:04
8
Haider Mohammed :
استحي انشر هيج بس صحيح اني هيج 😂
2026-05-04 07:59:18
6
ﻣﹻ۬ﹻ۬ﹻﺤﹻ۬ﹻﻤﹻ۬ﹻ۬ﹻﹻد:💫 :
احنه حلوين دلوين بس حظ0
2026-06-13 10:51:07
2
🇮🇶Gh🕊️ :
انا الفقر انا الهم انا الغم أنا التعاسه
2026-06-01 06:57:27
1
جلنآر :
فعلاً الدلو بس تعبتناً المزاجية والقوة
2026-06-01 23:35:56
1
To see more videos from user @g158g, please go to the Tikwm
homepage.