تدري ؟ مو لازم نكون دائما متفقين ولا لازم كل شي بيننا يكون مثالي أحياناً نختلف .. واحياناً نزعل بس الشي الوحيد اللي مايتغير أن مهما صار ارجع لك والقاكِ ترجعي لي . كأن القلوب حافظه طريق بعض حتى لو تعبنا انا معك مو ع شان كل شي سهل انا معك لانك انتي والانك الشي اللي مااشتي ازعلها أو اضايقك وماابغا اخسرها مهما صار
2026-05-19 17:07:59
1
المتميز :
ممكن
2026-05-09 20:23:47
1
مكتفي بك ولا لي بغيرك S💞 :
ممكن العباره
2026-05-04 13:05:33
2
FMK :
كما لاحظت يا سيدتي انا بقيت معك لانني وعدتك وإنني كنت وما.زلت وسابقى معك في هذه الحياة ولكن امل الا ينشغل بالك عندما اتاخر في الاتصال بك.
2026-05-15 13:11:13
1
simsima_am'n :
زمان كان جمله وحده تخليني أسامح الشخص الحين لو بشوف الشخص قدامي يحلف بالمحبه قدام الكعبه ماصدقه 😂🙂↔️