اخي رغم اني اصغر مني بس انا من كذا شهر كنت ادرس عشان مناظرة الدخول لكليات الطب بمناسبة ادعولي انجح كنت ادرس في محافظة ثانية بعيدة اصحى الصبح بكير و اطلع من البيت قبل حتى اذان الصبح هو كان يوصلني للمحطة و ما يرجع للبيت لين يطمن اني لقيت مواصلات و كنت كمان ارجع بالليل و برمضان قبل الاذان بشوي كان هو اكبر داعم لي هو بابا خاصة
2026-05-05 07:11:26
3
نـيـنـا 🎀 :
لا اب ولا أخ ولا حد داعم والحمدالله على كل حال
2026-05-05 09:58:45
4
히바 :
الأخوات رزق 💔💔💔💔
2026-05-05 12:23:55
6
Lamita lamita :
يارب تحفظلي خوتي وترزقهم من حيت لايحتسبون
2026-05-05 22:24:54
7
Eya 🇲🇦 :
الاخ نعمة والله❤️
2026-05-04 22:52:36
3
jayda :
😭 تأثرت لاني محرومة من نعمة الأخ السند 💔لا حول ولا قوة إلا بالله يارب العالمين تعوضني