@tanpa.nama99234:

moms maharani
moms maharani
Open In TikTok:
Region: ID
Monday 04 May 2026 09:09:56 GMT
684270
16096
666
14947

Music

Download

Comments

abcds569
abvdefg :
ya allah angkat lah derajat anak2 ku yg setinggi2 nya aamiiiin
2026-05-07 05:05:32
42
juliana.zuki
Juliana Zuki :
ya allah kau permudhkn lah perjalanan hidup ank2 ku,kau lindungi lah d setiap langkah prjlanan hidup ank2 ku,dan kau jdikan lah ank2 ku ank yg berjaya d dunia dn d akhirat🤲🤲
2026-05-09 11:18:48
4
badariah8653
badariah :
ya Allah berilah anak hamba kesehatan keselamatan dn panjangkan umurnya lindungilah dr bahaya dan musibah apapun aamiin
2026-05-04 11:13:47
21
user49833949610742
aulia :
semoga ke tiga anak ku slalu ada dlm lindungan mu ya Allah,,, Amiiiiin"yarbb 🤲
2026-06-05 12:01:27
2
mama.azzam952
mama azzam :
Aamiiiin y Alloh y Robbal Allamiiiin 🤲🤲🤲
2026-05-05 05:54:14
1
maslin.bejo
Maslin Bejo :
Al-Fatihah buat ank sulungku😭😭
2026-05-11 01:22:45
1
achik.achikcomell
w a n💢 :
Aamiin
2026-05-05 05:28:04
5
pera_khiara
pera khiara❤️ :
aamiin ya rabbal allamin,,,AQ adalah seorang ibu dgn 3anak dan sedang berjuang demi masa depan mereka,, bismillah semoga Allah senantiasa memberi rejeki yang lancar berkah barokah 🤲🤲
2026-05-07 08:22:58
1
inceeesss234566
happyasmar4 :
ya alladh angktlah derajat anakku 3,ya allah engkau maha pngasih maha pnyayang🤲🤲🎉🤲🤲🤲
2026-05-07 08:08:09
2
kartika.meilani5
Tati nurhayati. :
aamiinn ya allah angkat lah derajat ke3 anak2 ku kunfayakun🤲🤲
2026-05-09 23:57:37
2
pisalrmdn
Faiz :
Aamiiin ya robbal alamin🤲🤲
2026-05-08 03:59:49
1
emalzhaki
Emal Zhaki :
Amiin ya robbal alamiin🤲🤲🤲
2026-05-04 11:47:13
1
nadeyazx
mmh naken :
Aamiin y robb
2026-05-05 00:51:43
1
mamahhamzah58
MYNAME IS MIZ AJE :
amin ya Allah
2026-05-05 11:41:00
1
cece81587
cece :
Aamiin aamiin Alloh humma aamiin
2026-05-07 12:16:52
1
user1785100616702
user1785100616702 :
Aamiin ya Allah doa terbaik untuk ketiga anak hamba🤲
2026-05-04 11:55:53
1
umi.kulsum1547
UMI KULSUM :
Aamiinn ya robbalalamiiinnn
2026-05-09 01:49:44
1
nur.diana288
nur diana :
amin amin🥰🥰🥰🥰
2026-05-09 08:51:40
1
sulastri.samad8
Sulastri samad :
Aamiin ya rabbal alamiiiiiin 🤲
2026-05-04 11:36:32
1
mahmudahha
mahmudah :
Aamiin ya Alloh Anak2 qu juga Bun Aamiin Ya Robbal Alamiin,
2026-05-06 04:03:20
1
yuliana.endang42
YLA :
🤲🤲 Amin
2026-05-05 01:21:11
1
wartini9817
ppp :
Aaminn ya allah brilaj takdir yg baik buat k 3 anakku ya allah 🤲🤲🤲suksenkn dunia dn akhiratnya
2026-05-05 20:59:37
1
user243202929
user868304624885 :
Apabila ada kebaikanq yg engkau ridhoi ya Allah. Hadiahkan itu u/ anak2q. Aaamiiin.
2026-05-13 06:52:11
1
akmaldarmawan36
lord akmal :
Bismillah. Ya Allah Angkatlah Derayat ke 3 anak laki2 ku setinggi tingginya dan jadilah ke 3 anak laki2 sukses dunia dan akhirat. Aamiin Allahumma Aamiin🤲
2026-05-09 04:08:07
2
titin.mah.nada
Titin Mah Nada :
Aamiin ya rabballalamin kunfayakun 🤲🤲 ...sama Bun aku jg ibu anank 3
2026-05-05 05:35:14
3
To see more videos from user @tanpa.nama99234, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

وأنت الآن في العمل، أردت أن أرسل لك هذه الرسالة لأخبرك بشيء ربما تعرفه، لكنني أحب أن أكرره دائمًا: أنا أشتاق لك كثيرًا. منذ أن بدأت يومك وأنا أفكر بك، وأتساءل كيف تسير أمورك، وهل أنت بخير أم لا، وهل وجدت وقتًا لترتاح قليلًا وسط كل هذا الانشغال. أريدك أن تعرف أن وجودك في حياتي يعني لي الكثير، أكثر مما تستطيع الكلمات أن تصفه. هناك أشخاص نحبهم، وهناك أشخاص يصبحون جزءًا من تفاصيل أيامنا، وأنت بالنسبة لي من هؤلاء الذين لا يمر يوم دون أن يحضروا في الفكر والقلب. حتى أبسط الأشياء حولي تذكرني بك، وأجد نفسي أتمنى لو كنت هنا لأشاركك الحديث والضحكة وكل لحظة جميلة. أشتاق لصوتك وكلامك واهتمامك، وأشتاق لتلك اللحظات التي أشعر فيها بقربك مني. رغم أنني سعيدة لأنك تعمل وتجتهد وتسعى من أجل مستقبلك، إلا أن قلبي يبقى ينتظر الوقت الذي تنتهي فيه من عملك لأطمئن عليك وأسمع منك. ربما تبدو ساعات العمل عادية بالنسبة للناس، لكنها بالنسبة لي ساعات أفتقدك فيها كثيرًا. أتمنى أن يكون يومك جميلًا وخفيفًا، وأن يرافقك التوفيق في كل خطوة. لا ترهق نفسك كثيرًا، وخذ قسطًا من الراحة كلما استطعت. تذكر دائمًا أن هناك قلبًا يدعو لك بالخير، ويفرح لنجاحك، وينتظر حديثك بشوق كبير. أحبك أكثر مما أستطيع التعبير عنه، وأشتاق إليك في كل لحظة، وأتمنى أن تمر ساعات العمل بسرعة لتعود ونتحدث كما أحب. إلى أن تنتهي من عملك، ابقَ بخير، واعتنِ بنفسك من أجلي، فأنت شخص عزيز جدًا على قلبي. أحبك، وأفتقدك، وأنتظر رسالتك بفارغ الصبر. #محبوبي،
وأنت الآن في العمل، أردت أن أرسل لك هذه الرسالة لأخبرك بشيء ربما تعرفه، لكنني أحب أن أكرره دائمًا: أنا أشتاق لك كثيرًا. منذ أن بدأت يومك وأنا أفكر بك، وأتساءل كيف تسير أمورك، وهل أنت بخير أم لا، وهل وجدت وقتًا لترتاح قليلًا وسط كل هذا الانشغال. أريدك أن تعرف أن وجودك في حياتي يعني لي الكثير، أكثر مما تستطيع الكلمات أن تصفه. هناك أشخاص نحبهم، وهناك أشخاص يصبحون جزءًا من تفاصيل أيامنا، وأنت بالنسبة لي من هؤلاء الذين لا يمر يوم دون أن يحضروا في الفكر والقلب. حتى أبسط الأشياء حولي تذكرني بك، وأجد نفسي أتمنى لو كنت هنا لأشاركك الحديث والضحكة وكل لحظة جميلة. أشتاق لصوتك وكلامك واهتمامك، وأشتاق لتلك اللحظات التي أشعر فيها بقربك مني. رغم أنني سعيدة لأنك تعمل وتجتهد وتسعى من أجل مستقبلك، إلا أن قلبي يبقى ينتظر الوقت الذي تنتهي فيه من عملك لأطمئن عليك وأسمع منك. ربما تبدو ساعات العمل عادية بالنسبة للناس، لكنها بالنسبة لي ساعات أفتقدك فيها كثيرًا. أتمنى أن يكون يومك جميلًا وخفيفًا، وأن يرافقك التوفيق في كل خطوة. لا ترهق نفسك كثيرًا، وخذ قسطًا من الراحة كلما استطعت. تذكر دائمًا أن هناك قلبًا يدعو لك بالخير، ويفرح لنجاحك، وينتظر حديثك بشوق كبير. أحبك أكثر مما أستطيع التعبير عنه، وأشتاق إليك في كل لحظة، وأتمنى أن تمر ساعات العمل بسرعة لتعود ونتحدث كما أحب. إلى أن تنتهي من عملك، ابقَ بخير، واعتنِ بنفسك من أجلي، فأنت شخص عزيز جدًا على قلبي. أحبك، وأفتقدك، وأنتظر رسالتك بفارغ الصبر. #محبوبي،

About