حضرتك هنا عملتيه نفس بخور الصندل السوداني ، البخور العدني لازم الشيرة تثقل وتتماسك تمام بحيث انه بعد الانتهاء وصبه في الصحون بتماسك مباشرة خلال ويكون قرص صلب مش لين
2026-05-05 08:51:24
6
مَليـح :
غاليتي شكرًا لاجتهادك بشرح البخور العدني لكن هذه الطريقة غير صحيحة 🌹
هنا م نضجت الشيره والدليل انه م تحجر اول م صبيتيه ثانين العطور الذي ذكرتيها مثبتات ومهي العطور حق البخور اليمني ولا حد ينزل طبخه اين كانت الا ويقول عطور بدون م يوضح اسماء العطور لان هي السر ي حبيبتي
حلو ..بس طريقة البخور العدني غير كذا ..سوي الطريقه الصحيحه بيكون مميز وريحتة ثابته ..
2026-06-02 20:08:07
0
.... :
وين السكر و الخضاب
2026-06-01 16:11:41
0
الجوري كيوته :
طريقه مو كذا
2026-05-10 21:42:12
0
نانسي :
رائحة مبالغه لكن 👌👌👌
2026-06-02 14:48:16
0
ام شهاب الطيار / بخور وعطور :
شغلك جميل 🌷لكن هذا ليس البخور العدني
2026-05-05 11:15:41
3
ملكة البخور والعطور 👑 :
مشكورة على مجهودك..بس ملاحظة البخور العدني لازم بالاول الشيرة تستوي بعدها تنحط المواد الجافة وتصب فورا بالقوالب ويصب عليها العطور وبعد ماتتماسك تصير اقراص صلبة او ممكن تكسيرها لقطع صغيرة...تحياتي لكي
2026-05-05 13:44:57
1
ام جنى :
مو كذا
2026-05-05 22:47:32
0
ummusalma yahaya :
يا إلهي يا خالتي، أنا لا أكتب الأشياء التي تستخدمونها في اللغة الإنجليزية.
2026-05-04 16:02:18
2
منوو المصطفى :
البخور بالهيل والقرنفل شميته كان جميل
2026-05-06 03:59:10
0
Esra Eltilp :
ماشاء الله تبارك الله عليك
2026-05-05 20:47:35
1
bukhoor_ musk :
تحياتي لك
2026-05-05 08:51:33
0
Daniah :
لا مش كذا العدني
2026-05-05 10:35:25
1
جنتي ونعيمي :
بانابطبخ خور عدني مو كذا ياعزيزتي
2026-06-25 12:45:59
0
زهرة الربيع🌹 :
هذا مو بخور يمني هذا سوداني العدني غير أنا اعمله طريقه ثانيه 👌
2026-06-26 03:44:19
0
💕فرح :
هذا بخور سوداني يازوله
2026-06-23 12:27:31
0
. :
البخور باين جميل جدا بس ذي مش طريقة العدني
2026-06-12 21:09:21
0
ام القمرين :
أعلمك البخور العدني
2026-06-16 21:04:03
0
ام محمد :
مانعمل النيل ابد
2026-05-05 23:10:25
0
To see more videos from user @bdour17, please go to the Tikwm
homepage.