: غلطت في حقي وتهاونت واخطيت
وان جيت ترجع قلت سمعآ وطاعه
تخطي علي وتروح لَـگِن ليا جيت
تطلب مـن يديني العذر والشفاعه
وانا اعذرك واعاتبك بس ما احويت
على العتب ماعاد عندك قناعه
اتكرر اخطاءك واشوفك تماديت
والعذر ماينفع ترا كل سَـآعــهْ..
2026-06-15 19:40:51
0
𝓐 :
أبشر بحقك والوفا ما عاد يعنيني
والصدة الي نويتها ماني بجاهلها
قصورك اللي بنيت؟ ما عادت تكفيني
هدمتها بالظنون ولا عاد أصلها
دامك شطبت اسمي وصورتي من العيني
أنا عيوني عن دروبك عفّت نظرها!
2026-05-04 16:38:35
67
Nawaf :
يا مدوّر زلتي مالك لـوى ماني بـ حولك
بكره تذوق الندم وتشوف وش معنى غيابي