كنت انا و هي لمدت ثلاث سنين مع بعض و كانت بنسبه الي صاحبه و اخت و كل شي كنا نفزع لبعض نواسي بعض حتى كنا في نفس الفريق تاع مباريات الكرة سله بس انا بعرف ان مدت ثلاث سنين قليله بس الصداقه ما تنقاس بلمده بتنقاس من الافعال و هي بسبب افعالها حسيت صداقتنا كأنها من الطفوله معي و احنا بس كنا 3 سنين مع بعض والله كنت ابكي الليل من شوق و سويت كل شي حتى اطلع احسابه او اخذ رقمها لكن الحمد الله في الاخير قدرت الاقي رقمها و وديت لها ڤويس و انا صوتي في غصه من كثر الشوق تخيلوا ما شفنا بعض لمدت سنه و انا ادور عليها في الاخير قدرت الاقيها طبعاً هي انتقلت من المدرسه فا عشان هيك ما قدرنا نشوف بعض
2026-05-29 07:44:00
7
𝖫𝖾𝗈𝗋𝖺 :
عادي اخد الفكرة ؟
2026-05-09 22:17:41
5
꯱ׁׅ𐔌˖࣪𝗧̸̲𝘀͟𝘂͜͡𝗸𝗶☁️ᩚ𝆹𝅥ᦡ :
ياااع نفس الفديو تبعي ونفس فديو جني اءويليي ش صدفة ذي
2026-06-01 04:33:43
3
mm_m123 :
عادي اخد فكرة بــ منشن
2026-06-17 23:15:11
1
ࢪِيــڤــــيـلـاެ ⋆𐙚 ̊.🖤🦢 :
ابدعتي+فكرتك؟
2026-05-07 19:51:54
3
🌑 :
ياليت عندي صديقه بس تدوم معي على الاقل سنتين بس
2026-06-01 01:01:15
1
N :
يمه يوجع
2026-06-06 15:57:01
1
.AL:RIVEN.🏴 :
شو اسم الخط + ابدعتي.،
2026-05-28 22:12:00
1
🌷🎀 Lôyà 🎀🌷 :
مرررره مبدع . فكرتني 😢😭😭😭😭😑
2026-05-10 17:31:55
0
🥷 :
ابدعتي
2026-05-05 12:12:49
1
It's time!! :
باخذ الفكرة بمنشن ياعمري عادي
2026-05-28 09:55:20
0
🏴 :
اسم الخط.،؟
2026-06-15 13:27:38
0
꯱ׁׅ֒𐔌˖࣪𝗩е̫𝗿а͠🪽ᩚ࿔࣪𝆹𝅥ᦡ :
اسم الخططط
2026-06-20 22:58:05
1
مَـٰلاك. :
إسَم أغِنيه.
2026-05-12 09:02:29
0
To see more videos from user @m7a_90, please go to the Tikwm
homepage.