نخاف أحيانًا أن نُفصح عن مشاعرنا، لا لأننا لا نشعر… بل لأننا نخشى أن تتغيّر القلوب بعد الاعتراف.
نحتفظ بهم في داخلنا كأشياء ثمينة، نخاف عليها من العيون ومن تقلبات الأيام.
2026-05-07 17:01:26
5
🌿عبدو والايام🌿 :
واقع اليم
2026-05-05 21:14:37
1
ابن البصره :
مابقت عافيه ولاولف وثنينهن التمن عليه🥺💔
2026-05-05 21:41:26
2
ياابا الفضل العباس :
فعلاً والله
2026-05-06 07:57:53
1
🌹🌸 :
صدقت
2026-05-06 08:40:04
1
ديمة..🇮🇶🇮🇶.. :
فعلا
2026-05-06 16:13:14
1
Rihanna :
صح لسانك
2026-05-05 19:50:32
2
Q.s.y .kh :
أحسنت النشر 🥰🥰
2026-05-06 04:04:52
1
soul :
فعلاً 😢
2026-05-06 11:24:33
1
رهف الموسوي :
اي والله.
2026-05-06 07:26:37
1
عشتار :
فعلا والله
2026-05-06 03:47:55
1
آلصمت :
مشتاقين
2026-05-06 07:56:38
1
ورده الشريف :
بنخاف نتعشم وبعدها نتخذل 💔
2026-05-05 21:56:08
2
sousou_x :
صح والله
2026-05-05 19:35:37
2
محمود صالح العكلاوي :
فعلا
2026-05-05 21:47:54
1
Lamis yasser :
ليس كل ما نختاره دائما يكون عن قناعة نفسية
2026-05-05 19:05:59
4
zyad Harhash :
اي والله
2026-05-06 06:16:15
1
لمسه خيال :
راقي النشر
2026-05-05 20:14:10
1
آهــ𓄌ــات عبـــ𓄌ـــاسية :
فعلااااا
2026-05-05 20:53:46
1
🔥zahra elyasmine🔥 :
صح ✅
2026-05-06 11:37:58
1
الخزرجي :
فعلا كلام جميل
2026-05-05 20:58:16
1
ايمان الكيلاني :
تحياتنا صباحوو الخيرات🥰
2026-05-06 05:45:20
1
نسمة الصباح :
فعلا صدقت
2026-05-05 19:16:57
1
To see more videos from user @a_bd311, please go to the Tikwm
homepage.