علاش المواصلات لي كيدو المطار غالية في المغرب ؟؟ في حين ان في الدول الاخرى تمشي في تران او طوبيس بنفس تسعيرة لي جميع الاماكن
2026-05-06 13:31:12
36
Reina :
ne pas abuser ça parle de 5€ depuis quand 5€ c'est cher n'importe quoi
2026-05-06 14:22:45
23
ْ :
هذه المرة ركبت فيه من مطار محمد الخامس حتى محطة قطار الميناء جميل نظيف متسع راحة البال فيه أماكن كبيرة تاع ليفاليز تحياتي السائقين محترمين جدا 🥰
2026-05-06 15:09:17
23
Meriem Fidél :
train hta howa 50 lach had lbus
2026-05-06 08:05:01
1
Katwa85 :
كنتمني يكونو فيه الكميرات لحماية المسافرين
2026-05-07 10:02:25
15
ام روان :
بشحال تاكسي من المطار لداخل كازا
2026-06-23 11:34:17
0
سفيان :
كاين قطار افضل ب 60 درهم ل 3 محطات الدارالبيضاء المسافرين الدارالبيضاء الميناء الدارالبيضاء الوازيس
2026-05-06 03:16:22
60
💞 lala Ghita💞 :
احسن حاجة طاكسياات غادي يحماقوووو 300 درهم 🤣
2026-05-06 11:49:43
12
salah :
50 بزااااااف
2026-05-06 09:00:43
2
Laila Chrifi Alaui :
انا من فاس كنركب ف تران نيشان فقلب مطار كزا
2026-05-06 11:56:29
5
Mando :
السؤال المطروح علاش 50 درهم؟!! تران ب 45 درهم والباص ب 50!!! المفروض ارخص منو ، زائد من مطار سلا ل رباط 25 درهم ومن مطار مراكش لوسط المدينه بالباص25 درهم علاش كازا 50 درهم!! ضوبل تاع المدن الأخرى
2026-05-06 19:52:35
1
S♥️S♥️ :
واش فيه شي محطة كتوصل لتشارك ؟
2026-05-06 09:44:34
2
العبدية دورجين :
واش كيحط في لمحطة ديال ستيام
2026-05-06 08:42:27
5
Housni :
في أوروبا الطوبيس 24ساعة على24ساعة من المطار الى وسط المدينة وهدو صدعو لينا راسنا بحال دار شي إنجاز كبير كيسالي مع 9
2026-05-06 15:32:18
7
lee :
والقطار وش كاين؟؟
2026-05-06 16:01:19
1
Belle V'è :
لبغى يمشي المحمدية كيفاش يدير اش من محطة ينزل فيها فاش يكمل الطريق واش نأخذ من بعد طاكسي ولا كار ولا القطار شكون لحسن
2026-05-06 18:14:27
2
alibaba علي بابا :
ما كنتش عارف و الله صحاب تاكسي كيزمطو فينا
2026-05-06 16:14:15
5
fati casawia user8155998635954 :
محطة عندو من حدا محطة القطار كازا الميناء
2026-05-06 15:29:15
1
Rahoite Mohamed :
خاص طوبيسات ماشي غير واحد لي باغي كمل سفار خصو ايوصل محطة كران الاخرين لباقي اتجاهات المدينة.
2026-05-06 17:36:43
0
mina :
جزاك الله خيرا ❤️❤️❤️👍🏻
2026-05-06 17:12:40
3
َsara :
خويا واش كاين لي كيدي للرباط
2026-05-06 13:28:57
1
user6185126288850 :
السلام اختى شحال التمن ديال الطاكسي بلييل عندي vol في هاد الشهر غنوصل مع 12 ليل في casa. شكرا
2026-05-06 20:17:10
0
NouNa :
في اوروبا طوبيس من والى المطار نفس السعر ديال اي رحلة وسط المدينة اقل من اورو
2026-05-06 20:44:56
3
To see more videos from user @ahmed.assellam, please go to the Tikwm
homepage.