@ahmedsayed33854:

ahmedsayed33854
ahmedsayed33854
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 06 May 2026 03:48:12 GMT
276314
12376
355
6665

Music

Download

Comments

azouz_djenba1
عزوز جنبة :
عندي 10 أيام نمشي بالطيبات الحمد لله عندي 63 سنة السكري درجة اولى ومريض قلبي راني في نعمة والحمد لله حتى المزاج اتغير ،،،ربي يرحمه
2026-05-07 18:12:25
78
ghadaelmaghraby34
ghadaelmaghraby34 :
حد يفهمنى من فضلكم مريض السكر من النوع الاول هل الأنسولين خطر عليه ولا ايه
2026-05-06 13:43:57
10
hamdoulillah87
الحمد لله :
من فضلكم هل في حدا منكم عنده سكر نوع واحد و تابع نظام الطيبات وخف تماما من السكري ؟؟. يعني وصل انه يتوقف عن اخذ جرعات الانسولين ؟؟؟!!
2026-05-08 11:33:39
1
sh2030s
S:24🔏🇸🇦 :
الله يرحمك ويغفر لك يارب 🤲🏻 مشيت ع نظام الطيبات ونا لي ١٥يوم القيلون خفف لي والتخمه راحت الصداع اختفي
2026-05-06 14:21:28
2
alisdk19000
ْ :
والحل ؟؟؟؟؟
2026-06-05 20:53:50
1
omdawood28
Moon :
اليوم أكلت فاكها ورز وبطاطا وشوكلاته نوتيلا كتير وعصير وانا مريضة سكر نتيجة 200 بدون أنسولين
2026-05-08 01:33:39
27
gardenia.flower60
❤️ ام علي فلور ♥️ :
السكر من النوع لأول مستحيل اعيش بدون انسولين خصوصن لاطفال والشباب
2026-05-06 16:00:54
9
rachidmerse
رشيد :
بطلت حقن إنسولين و الحمد لله
2026-05-07 21:46:07
9
muntah87
منتهى الصافي :
الله يرحمك لو سامعتك قبل وفاتك للاسف.
2026-06-20 14:32:48
1
user965806315475
📿سبحة📿 :
انا عندي 12يوم عالنظام. مرتاحة وحالتي بدات تتحسن الحمد لله. شيء مذهل. ربي يرحمه ويجعل مئواه الجنة
2026-05-07 02:17:41
10
fa.m.u2
🇸🇦👋🏻💚حجازيه :
هل المنظم هو من أنواع الانسلوين
2026-06-19 03:37:57
1
black.out21
✨GPT ✨ :
شباب ثاني يوم لدون انسولين والله وضع تمام
2026-05-06 13:36:56
5
qasta_miko
qastamiko :
ياليت افهم هو بيقصد ايه انا مقنعه في كلامه ميه ميه بس ياليت استوعب طريقته هل هي النظام للطيبات وبس
2026-05-06 12:08:11
13
ahmad1190p
احمد :
ممكن احد يفهمني نوع الاول والثاني من السكر
2026-05-20 09:22:38
1
use_1382
نور وايمان :
والله كلامه صحيح لمن كنت اخذ انسولين حيلي مهدود وصرت مثل الهيكل سبته والله صحتي احؤن ولله الحمد
2026-06-02 21:56:50
1
m345910
الرحال m :
2026-06-06 11:24:53
1
fatmaa.mohamed25
فاطمه محمد :
فاطمه محمد::عمري مابكيت على متوفي عمري ماقابلته زي مابكيت عليك ياضياء الله يضيء قبرك ويرحمك ويغفرلك
2026-06-02 22:59:45
2
user3006690122130
منال خطاب :
فعلا والله كل ما اخد انسولين رجلى تتعبنى جدااا
2026-06-02 14:42:01
1
azizkm0
Aziz Km :
الله ينور قبرك .ويجعل مثواك الجنه يارب🤲🤲🤲🤲🤲
2026-05-06 13:35:44
9
naja02023
Naja 🐬Nosha :
الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواه الجنة كلامك سليم
2026-05-06 14:13:36
5
lifeonwall
SARA SALAMA🎨 :
بنحبك حب عجيب مش فاهمينه انت ايه وايه الاعمال الخفيه بينك وبين ربنا اللي تخلينا نحزن عليك كل الحزن الطويل اللي يخلينا كل اليوم مع فيديوهاتك وندعيلك وتخلينا نبكي كل ما نشوفك او نسمعك وتسيب غصه في قلوبنا وكأنك اعلى الغاليين واحنا لا نعرفك ولا شوفناك ولا عمرنا قابلناك ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعلك في جنات النعيم
2026-06-20 00:15:31
2
hamdoulillah87
الحمد لله :
والسكر نوع واحد؟؟؟؟
2026-05-08 10:42:17
0
aboutrogena
Om Rahem :
طب السكر من النوع الأول نعمل ايه
2026-05-07 10:04:57
1
fadwaerwe
daywa :
سبت الانسولين دخلت الانعاش😭💔🥀
2026-05-10 09:24:34
0
almaead
Almaead :
@Almaead: :د/ ضياء العوضي. اديت الرساله واديت الامانه ونصحت الامه اللهم أجعل المسك ترابه والكوثر شرابه والريان بابه والسندس لباسه والفردوس مستقره وداره وعلي الصراط المستقيم ثبت أقدامه وبالحسنات أثقل ميزانه واسقه من حوض حبيبك المصطفي صلِّ.الله عليه وعل إله. وسلّم واجعل القرآن العظيم شفيعه اللهـم إغفـر له وارحمـه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين وال البيت أجمعين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا بلاحساب ولا سابقة عذاب اللهم آمين يارب العالمين
2026-06-19 03:51:37
1
To see more videos from user @ahmedsayed33854, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About