@s.m.r598: #اكسبلور @🇶🇦 TNT 🇶🇦 @JOY ❌🎸🎸

خيال وخيال
خيال وخيال
Open In TikTok:
Region: TR
Wednesday 06 May 2026 07:39:58 GMT
35999
2157
120
327

Music

Download

Comments

saidaakoudad563
saidaakoudad563 :
2026-05-17 17:56:56
1
usersiatit
🦁Lya🦁 :
Nice songs🥰
2026-05-14 08:31:08
1
tomka.tiktok
tomka :
2026-05-19 20:15:15
1
mamafantoma
МАМА ФАНТОМА :
вау🥰🥰🥰🥰
2026-05-10 10:03:53
1
user8288662874884
KOOS :
Fantastic LOVE it great Song🥰🥰🥰🥰
2026-05-07 19:32:52
1
user9670786620
Fafa :
2026-05-14 20:34:22
1
annie59097
🤍rose blanche 🤍 :
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥whaou ❤️❤️❤️
2026-05-25 09:11:55
1
nouna.art8
Nouna Art :
ابداع يا امير🌹🌹😇
2026-05-06 10:33:16
1
.ine476
🌸🌸yasmine🌸🌸 :
2026-06-12 22:37:08
1
gaborjulia871
gaborjulia871 :
love it
2026-05-08 23:19:52
1
heart2heartsa
Imraan :
Bravo 👏👏👏👏👏
2026-05-09 07:11:51
1
luiz.carlos.do.na35
Luiz Carlos do Nascimento :
Top
2026-05-08 00:39:14
1
scottbreckenridge
scottybreck66 :
sweetness
2026-05-06 19:59:53
1
ailahem
💛🖤🦂Maria💛🖤 :
2026-05-06 15:51:26
1
To see more videos from user @s.m.r598, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

#عقدالجلاد_ِوالقدال 🎶🎻🎵 تأريخ   المهديه خصوصا حقبة   عبدالله التعايشى ود تور شين مختلف المراجع  وجدت  الشاعر   طه القدال  لخصها  فى  قصيده واحده سماها امونه تحدث  عن مراحل  حكمه  او  هكذا  أظن وعن  جيش  ود النجومى   العشره آلاف   الذين  قضوا  نحبهم  ل  لا شئ ومن  تبقى  منهم  اعدموا  تحت  لالوبه ومعهم  فتيات   بعض  انحاء  السودان  انتقاما  من اهلهن   حيث  تم  صلبهن واظنها  فى مكان  مستشفى ام درمان التى  يحدث  بها  الموت  عادى  جدا  ولا  يقلق أحد   ما  حتى  الآن وبعد ان  تولى  العرش  حيث  تكرشت بطنه وتحمست  ذقنه ولم  يصب  بسوء  فى جلده  والمقصود  اسرته  او غيرها وحكى  عن  طريقة  العيش  الصعب  وسط  الطوابى وكان  وقت  الوهم   وافى  وموجود وعندما  استلم  حارب  العلماء   وقد عرف  انه كان من الاناطين  قبل المهديه وكانت  مجاعه  سنة  6  صعبه  جدا  كما  وصفها  بابكر  بدرى   باسهاب وعبر  عنها  الشاعر البارع  القدال  ب جمله واحده (سنة  والعيش  بالقبضه) وكان  قلبهم  يشب  للنبض يا  سلاااااااااااااااااااااااااااام  اجمل  تعبير  سودانى  يمر  على تخيل  ان  يشب  قلبك   للنبضه الواحده  من مكانه  حتى  يعيش  ! وقد  قامت فرقة  عقد الجلاد  الاصليه  بتقديمه  بطريقه رائعه تحسد  عليها ولا تزال  الجهديه  تاكل  اكتافنا  !! ولا  يزال  (محبس  النفس  الرهيف  )  واظنه يقصد   سجن  الساير  ..لا  يزال  قائما ! ما ضهبت اقول لقيتك وانتى فى كل الخواتم والمياتم والنجيمات والعواتم ما حزنت اقول بكيتك نحن فى حزن المخاليق والمغنين المطاليق الفرح جاييك وعد غنوة اولاد التحاريك السعد ولا البعد البعد ولا السعد كنتى فى ليل الخوابي تهاتى بينات الطوابي تحاكى جقليب السعي الجنيات خلو حجرك ريح يفوفي وعين مزرزرة من شقى الفرح المرابي ومنية الوعد الدعي يا ديارى الوين ....أني تور عفين الشين .....أني ما اضينة وزين اني تور عفين الشين اني وانت فى شوفك تخاتل رفة الطير والحفيف وانت فى خوفك تكاتل عينة الجلبت خريف وانت فى لالوبة مصلبة البنيات النسيمات الهفيف وانت فى لالوبة مشنقة الوليدات ناس نجومى ومحبس النفس الرهيف بطنك كرشت غى البنات نافي دقنك حمست جلدك خرش مافى وكت الوهم نافيت .. صدق الوعد جافي وكت العلم جافيت .. مر الصدق وافي وكنا بنشيل الغباين والاناشيد جهدية الاورطية جهدية الحلبونا شدو جمالم جونا حلبنا ليهم سمسم والسمسم ما كفاهم جلبنالهم سعية وجينا للبقعة ام قبايل سيل من الوادى الكبير الكفيف شايل الكسيح يا عيون ود الضكير واحدة من توشكي تقلع تانى تقلع فى المطامير يا جبة الدرويش البابا بسل العيش الله بسلا والبابا خدمة الديش الله بسلا البابا القول بى شويش يا عيون ود الضكير عماك فى حقك ديه لى زمنا مو جهدية جهدية الاورطية جهدية الحاربونا شدو جمالم جونا وحلبنا ليهم سمسم والسمسم ما كفاهم جلبنالهم سعية يا عيونى شن بتشوفي ويا امونة شن بتشوفي شدرا تال اليمامة ولا الصقر الحمامة ولا البطن التفوفى يا امونة شن بتشوفى ويا عيونى شن بتشوفى جهدية وسيف وراية تبروقة وخيل وشاية اذان بالجوع اذن لى ام خوفك فايت خوفي يا امونة شن بتشوفي ويا عيونى شن بتشوفي تلت التلاتة شلق تانى التلات محلق والتالت جا يبشرني سرقوهو الدايرين حتوفي يا امونة شن بتشوفى ويا عيونى شن بتشوفي شايفة الدموم واللمة بين الدقون والعمة ولانى فوق معلق صقر الحدى مندوفي يا عيونى شن بتشوفي ويا امونة شن بتشوفي..  #أغاني_سودانية  #السودان_مشاهير_تيك_توك🇸🇩  #أغاني_سودانية🇸🇩❤️  #الزمن_الجميل
#عقدالجلاد_ِوالقدال 🎶🎻🎵 تأريخ المهديه خصوصا حقبة عبدالله التعايشى ود تور شين مختلف المراجع وجدت الشاعر طه القدال لخصها فى قصيده واحده سماها امونه تحدث عن مراحل حكمه او هكذا أظن وعن جيش ود النجومى العشره آلاف الذين قضوا نحبهم ل لا شئ ومن تبقى منهم اعدموا تحت لالوبه ومعهم فتيات بعض انحاء السودان انتقاما من اهلهن حيث تم صلبهن واظنها فى مكان مستشفى ام درمان التى يحدث بها الموت عادى جدا ولا يقلق أحد ما حتى الآن وبعد ان تولى العرش حيث تكرشت بطنه وتحمست ذقنه ولم يصب بسوء فى جلده والمقصود اسرته او غيرها وحكى عن طريقة العيش الصعب وسط الطوابى وكان وقت الوهم وافى وموجود وعندما استلم حارب العلماء وقد عرف انه كان من الاناطين قبل المهديه وكانت مجاعه سنة 6 صعبه جدا كما وصفها بابكر بدرى باسهاب وعبر عنها الشاعر البارع القدال ب جمله واحده (سنة والعيش بالقبضه) وكان قلبهم يشب للنبض يا سلاااااااااااااااااااااااااااام اجمل تعبير سودانى يمر على تخيل ان يشب قلبك للنبضه الواحده من مكانه حتى يعيش ! وقد قامت فرقة عقد الجلاد الاصليه بتقديمه بطريقه رائعه تحسد عليها ولا تزال الجهديه تاكل اكتافنا !! ولا يزال (محبس النفس الرهيف ) واظنه يقصد سجن الساير ..لا يزال قائما ! ما ضهبت اقول لقيتك وانتى فى كل الخواتم والمياتم والنجيمات والعواتم ما حزنت اقول بكيتك نحن فى حزن المخاليق والمغنين المطاليق الفرح جاييك وعد غنوة اولاد التحاريك السعد ولا البعد البعد ولا السعد كنتى فى ليل الخوابي تهاتى بينات الطوابي تحاكى جقليب السعي الجنيات خلو حجرك ريح يفوفي وعين مزرزرة من شقى الفرح المرابي ومنية الوعد الدعي يا ديارى الوين ....أني تور عفين الشين .....أني ما اضينة وزين اني تور عفين الشين اني وانت فى شوفك تخاتل رفة الطير والحفيف وانت فى خوفك تكاتل عينة الجلبت خريف وانت فى لالوبة مصلبة البنيات النسيمات الهفيف وانت فى لالوبة مشنقة الوليدات ناس نجومى ومحبس النفس الرهيف بطنك كرشت غى البنات نافي دقنك حمست جلدك خرش مافى وكت الوهم نافيت .. صدق الوعد جافي وكت العلم جافيت .. مر الصدق وافي وكنا بنشيل الغباين والاناشيد جهدية الاورطية جهدية الحلبونا شدو جمالم جونا حلبنا ليهم سمسم والسمسم ما كفاهم جلبنالهم سعية وجينا للبقعة ام قبايل سيل من الوادى الكبير الكفيف شايل الكسيح يا عيون ود الضكير واحدة من توشكي تقلع تانى تقلع فى المطامير يا جبة الدرويش البابا بسل العيش الله بسلا والبابا خدمة الديش الله بسلا البابا القول بى شويش يا عيون ود الضكير عماك فى حقك ديه لى زمنا مو جهدية جهدية الاورطية جهدية الحاربونا شدو جمالم جونا وحلبنا ليهم سمسم والسمسم ما كفاهم جلبنالهم سعية يا عيونى شن بتشوفي ويا امونة شن بتشوفي شدرا تال اليمامة ولا الصقر الحمامة ولا البطن التفوفى يا امونة شن بتشوفى ويا عيونى شن بتشوفى جهدية وسيف وراية تبروقة وخيل وشاية اذان بالجوع اذن لى ام خوفك فايت خوفي يا امونة شن بتشوفي ويا عيونى شن بتشوفي تلت التلاتة شلق تانى التلات محلق والتالت جا يبشرني سرقوهو الدايرين حتوفي يا امونة شن بتشوفى ويا عيونى شن بتشوفي شايفة الدموم واللمة بين الدقون والعمة ولانى فوق معلق صقر الحدى مندوفي يا عيونى شن بتشوفي ويا امونة شن بتشوفي.. #أغاني_سودانية #السودان_مشاهير_تيك_توك🇸🇩 #أغاني_سودانية🇸🇩❤️ #الزمن_الجميل

About