@sawamodernhomes1: 1 bedroom and studio Airbnb available in upper hill #0707525018 #diaspora #kileleshwa #somalitiktok #kilimani

SAWA MODERN HOMES 1
SAWA MODERN HOMES 1
Open In TikTok:
Region: KE
Wednesday 06 May 2026 09:42:23 GMT
86610
5050
43
1659

Music

Download

Comments

exmaanka20
JUNIOR 🩸 :
iib miyaa asaga oo dhan
2026-05-06 18:26:39
9
hamdaan637
hamdaan :
How much is it per month?
2026-05-15 03:02:09
0
aia1100
Bro.Max :
gym ?
2026-05-06 17:24:42
3
zaakzultan
𝐙 𝐀 𝐂 𝐊 🇸🇴 :
How much bro 😎
2026-05-06 10:53:07
1
calmdiini4
CalmDiini 🤍🕊️ :
Price
2026-05-07 23:09:22
0
qadiroqalinle
Qadiro Qalinle :
how mucht
2026-05-07 23:08:51
3
hassan.bulle1
Manderian boy :
For sale miya
2026-05-06 18:21:59
1
agaust18
🌱 :
Rental maleeyhy
2026-05-06 19:25:47
1
sawamodernhomes1
SAWA MODERN HOMES 1 :
Soo dhwoow Macamiil
2026-05-06 09:42:39
0
pqrkiiii
MAbdiwasa.❤️ :
Hm 2bed room
2026-05-06 17:38:00
0
yunis.yg
يونس :
Bnb maleyahay
2026-05-06 16:32:32
0
lopez_14_10_
Anwar Lopez :
Halkee lagaga soo xiriira ?
2026-05-07 07:34:57
0
bayn103
Zahraa Diu Malek 🌹🍯🇸🇸🇬🇷 :
How much
2026-05-06 19:28:50
0
zubeyrabdi12
Jooqle🤎 :
Meeqo wa kirada
2026-05-08 12:58:50
0
234lii
Lii🫵🥶☠️ :
Upper hill
2026-05-06 21:26:07
1
camal.same
Mohamed Abdi karin :
pesa yake ngapi?
2026-05-10 18:57:30
0
abdirahman.l0
⚡️apdirehman⚡️ :
M.a
2026-05-11 13:59:37
0
hamdaan637
hamdaan :
It come with full furniture or ?
2026-05-15 03:03:05
0
lozano.walalo
محمد 🖤🩶 :
Daily meqawaye
2026-05-07 16:30:45
0
bird4pff
Bird :
Where’s this place located at?
2026-06-12 15:40:05
0
menaahem7
Menaahem :
Price per night dollar or per month ahaan meeqo waayee
2026-06-04 23:25:45
0
a_m.063
a_m.063 :
Meeqo waye bishi
2026-05-06 19:24:09
0
shacrawi20
🌊 :
location intu kilimani kaga yala bro wan raba
2026-05-06 18:10:00
0
m44n4rl3
M44N💫. :
muse pn meqo wye
2026-05-06 12:40:02
1
kunkaafiso1
Dulqad pdn ❤️💞💕💋👸 :
❤️❤️❤️
2026-05-06 17:05:25
0
To see more videos from user @sawamodernhomes1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

النيه كانت اسوي حلا صيفي طعمه قريب من ايسكريم التوت والفانيلا والطعم طلع فناننن ! ضروري تجربون الوصفه ☀️ - المقادير:  الطبقة البيضاء * علبتين قيمر (صغيرة) * نصف علبة جبن كريمي (90 - 100 غرام) * نصف علبة حليب محلى مكثف (أو حسب الرغبة) * 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة * نصف ظرف جيلو فانيلا (أو كريمة شانتيه إذا غير متوفر) * حوالي نصف كوب حليب للتخفيف عند الحاجة صوص التوت * كوبين توت مجمد * نص كوب سكر * عصير نص ليمونة * شوي من بشر الليمون للتجميع * كيك أبيض جاهز مقطع شرائح نحيفة  * شوية  حليب للتشريب الطبقة الأخيرة * نصف كمية صوص التوت ( اللي سويتها بالبدايه) * فنجان مويه بارده * ملعقة صغيرة نشا الذره للتزيين * توت أحمر * توت أسود وازرق * أوراق نعناع الطريقة أول شيء نجهز الطبقة البيضاء، نخفق القيمر مع الجبن الكريمي والحليب المحلى والحليب البودرة وجيلو الفانيلا لين يصير الخليط ناعم وكريمي. إذا كان القوام ثقيل نضيف شوي حليب بالتدريج لين يوصل لقوام كريمي خفيف. بعدها نجهز صوص التوت. في مقلاة على النار نحط التوت مع السكر وعصير الليمون وبشر الليمون ونخليهم يتسبكون مع بعض لين يذوب السكر تمامًا. نهـرس التوت ونذوق الصوص، والأفضل يكون فيه حموضة خفيفة علشان يعطي توازن مع حلاوة الكريمة. في صحن عميق نرص طبقة من الكيك الأبيض، ونسقيها بشوي حليب وشوي من صوص التوت. بعدين نضيف طبقة من الكريمة ونكرر الطبقات لين تخلص الكمية، مع الحرص أن تكون اخر طبقة هي الكريمة. ندخل الحلا الثلاجة ليلة كاملة، أو الفريزر لمدة ساعتين إذا مستعجلين. للوجه، نأخذ نصف كمية صوص التوت اللي سويناه ونضيف عليه فنجان مويه مذوب فيه ملعقة صغيرة نشا، ثم نرفعها على النار مع التحريك لين يثقل الصوص شوي. نصب صوص التوت فوق الحلا بعد ما يبرد، ثم نزينه بالتوت الأحمر والتوت الأسود والنعناع. يقدم بارد جدًا، وكل ما كان أبرد كان ألذ. وعليكم بالف عافيه !☀️
النيه كانت اسوي حلا صيفي طعمه قريب من ايسكريم التوت والفانيلا والطعم طلع فناننن ! ضروري تجربون الوصفه ☀️ - المقادير: الطبقة البيضاء * علبتين قيمر (صغيرة) * نصف علبة جبن كريمي (90 - 100 غرام) * نصف علبة حليب محلى مكثف (أو حسب الرغبة) * 4 ملاعق كبيرة حليب بودرة * نصف ظرف جيلو فانيلا (أو كريمة شانتيه إذا غير متوفر) * حوالي نصف كوب حليب للتخفيف عند الحاجة صوص التوت * كوبين توت مجمد * نص كوب سكر * عصير نص ليمونة * شوي من بشر الليمون للتجميع * كيك أبيض جاهز مقطع شرائح نحيفة  * شوية حليب للتشريب الطبقة الأخيرة * نصف كمية صوص التوت ( اللي سويتها بالبدايه) * فنجان مويه بارده * ملعقة صغيرة نشا الذره للتزيين * توت أحمر * توت أسود وازرق * أوراق نعناع الطريقة أول شيء نجهز الطبقة البيضاء، نخفق القيمر مع الجبن الكريمي والحليب المحلى والحليب البودرة وجيلو الفانيلا لين يصير الخليط ناعم وكريمي. إذا كان القوام ثقيل نضيف شوي حليب بالتدريج لين يوصل لقوام كريمي خفيف. بعدها نجهز صوص التوت. في مقلاة على النار نحط التوت مع السكر وعصير الليمون وبشر الليمون ونخليهم يتسبكون مع بعض لين يذوب السكر تمامًا. نهـرس التوت ونذوق الصوص، والأفضل يكون فيه حموضة خفيفة علشان يعطي توازن مع حلاوة الكريمة. في صحن عميق نرص طبقة من الكيك الأبيض، ونسقيها بشوي حليب وشوي من صوص التوت. بعدين نضيف طبقة من الكريمة ونكرر الطبقات لين تخلص الكمية، مع الحرص أن تكون اخر طبقة هي الكريمة. ندخل الحلا الثلاجة ليلة كاملة، أو الفريزر لمدة ساعتين إذا مستعجلين. للوجه، نأخذ نصف كمية صوص التوت اللي سويناه ونضيف عليه فنجان مويه مذوب فيه ملعقة صغيرة نشا، ثم نرفعها على النار مع التحريك لين يثقل الصوص شوي. نصب صوص التوت فوق الحلا بعد ما يبرد، ثم نزينه بالتوت الأحمر والتوت الأسود والنعناع. يقدم بارد جدًا، وكل ما كان أبرد كان ألذ. وعليكم بالف عافيه !☀️

About