@mb_ph: يستحق التجربة هذا الجهاز خصوصا اذا الشخص مايبي يدفع كثير ويهمه انه يجرب واجهة سامسونج الرهيبة واحدث اصدار ، شاشة جميله وصوت ممتاز على هذا السعر المنخفض وحتى في التصوير راح يعطيك تجربة متوازنة للاستخدام اليومي #samsung #samsunga57 #a57 @سامسونج السعودية AD
ليش وطيت صوتك حين ذكرت المعالج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-05-07 08:32:30
10
Eslam Younes :
لسه شارية من اسبوعين موبايل جميل ما شاء الله وشاشته اجمل ساسمونج عملاقة في موضوع الشاشات تعمل شاشة تخليك كل شوية عايز تمسك التليفون بدون سبب
2026-06-25 06:36:43
1
رايكو | Raiko :
honor 400 و
poco x8 pro
افضل واقوى من كل النواحي سواء سعر ومواصفات
2026-05-22 09:50:14
0
تلعب جوينت🗿☕؟ :
الجهاز الي من السنه الماضيه ويجيب اجله:
2026-05-16 19:55:25
2
اوتشيها مرندا :
وكل سنة نعيد ونكرر لاتغلط وتشتري اي سامسونج من فئة A
2026-05-07 14:59:39
5
محمد/GAMING🎮 :
كنت احسبه سلمون
2026-06-01 23:20:06
2
𝑴🍂 :
القرف ذا اشتري به ايفون 14 !!!
2026-05-07 18:14:07
9
touil :
نصيحة فئة a تعمل بها 5 اشهر تبدا تعلق
2026-05-19 23:31:17
1
𝑫 :
ما انكر ان واجهة سامسونج من افضل الواجهات لكن معالج الاكسينوس سيء سواءً معالج فئة متوسطة او عليا لدرجة ما حطوه بأقوى جهاز عندهم اللي هو سامسونج جالاكسي اس ٢٦ ألترا
2026-05-06 11:17:50
6
Miloud :
كم يشغل من فريم في ببجي
2026-05-11 12:54:23
0
fady :
هاتف POCO x7 pro اقوا من هذا وافضل وارخص
2026-05-07 17:12:15
0
EGY :
معالج تحت متوسط
2026-05-08 11:55:22
2
ندى الياسمين⚘ :
منو احسن هو لو هونر ٦٠٠؟؟؟
2026-05-26 07:42:44
0
ҒãØÐ ѓôҺĭ ♡ ̮ :
وش صناعته ؟
2026-05-19 05:17:02
0
F :
هل هناك فرق بينه وبين s25 العادي ووش افضل
2026-05-13 18:32:17
0
clint eastwood :
لما سمعت معالج اكسنوس سكبت المقطع
2026-05-06 17:29:33
1
𝑅¹⁵ :
من الجوع احسبه خبز
2026-05-08 02:06:15
2
📱legend🇸🇦 :
ممكن تشوف التحديث الجديدة على هونر ماجيك 8 برو x200💀
2026-05-06 10:30:07
3
To see more videos from user @mb_ph, please go to the Tikwm
homepage.