@mb_ph: يستحق التجربة هذا الجهاز خصوصا اذا الشخص مايبي يدفع كثير ويهمه انه يجرب واجهة سامسونج الرهيبة واحدث اصدار ، شاشة جميله وصوت ممتاز على هذا السعر المنخفض وحتى في التصوير راح يعطيك تجربة متوازنة للاستخدام اليومي #samsung #samsunga57 #a57 @سامسونج السعودية AD

مذكر البصيص
مذكر البصيص
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 06 May 2026 10:17:17 GMT
361347
9526
309
580

Music

Download

Comments

algeria30
mabedi k10 :
سعره مبالغ فيه
2026-05-06 10:44:33
268
ahmd_wizard
ahmd :
لو تاخذ honor magic 7 pro مستعمل حوالي 1900 افضل بكثير
2026-05-06 10:31:09
25
m_srg1
ẞŔƔ :
بسرعه تاخذ S24FE اقوى بسنين ضوئية وبنفس السعر ببجي ١٢٠ فريم وكل الالعاب اعلى جودة
2026-05-08 10:24:34
22
dimamahal
🧚‍♀️🌧️dima :
بالبدايه عبالي سندويش
2026-05-06 11:33:19
204
zuhairaltoyty
زهير بن عبدالسلام التويتي 🇾🇪 :
ليش وطيت صوتك حين ذكرت المعالج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-05-07 08:32:30
10
eslamyouniis
Eslam Younes :
لسه شارية من اسبوعين موبايل جميل ما شاء الله وشاشته اجمل ساسمونج عملاقة في موضوع الشاشات تعمل شاشة تخليك كل شوية عايز تمسك التليفون بدون سبب
2026-06-25 06:36:43
1
qh_ak
رايكو | Raiko :
honor 400 و poco x8 pro افضل واقوى من كل النواحي سواء سعر ومواصفات
2026-05-22 09:50:14
0
mo7_h00
تلعب جوينت🗿☕؟ :
الجهاز الي من السنه الماضيه ويجيب اجله:
2026-05-16 19:55:25
2
i9.4q
اوتشيها مرندا :
وكل سنة نعيد ونكرر لاتغلط وتشتري اي سامسونج من فئة A
2026-05-07 14:59:39
5
mohammed_2.0.1.2
محمد/GAMING🎮 :
كنت احسبه سلمون
2026-06-01 23:20:06
2
x808u12
𝑴🍂 :
القرف ذا اشتري به ايفون 14 !!!
2026-05-07 18:14:07
9
touil95touil
touil :
نصيحة فئة a تعمل بها 5 اشهر تبدا تعلق
2026-05-19 23:31:17
1
d2hoom
𝑫 :
ما انكر ان واجهة سامسونج من افضل الواجهات لكن معالج الاكسينوس سيء سواءً معالج فئة متوسطة او عليا لدرجة ما حطوه بأقوى جهاز عندهم اللي هو سامسونج جالاكسي اس ٢٦ ألترا
2026-05-06 11:17:50
6
wwmiluod1
Miloud :
كم يشغل من فريم في ببجي
2026-05-11 12:54:23
0
fady07888
fady :
هاتف POCO x7 pro اقوا من هذا وافضل وارخص
2026-05-07 17:12:15
0
batan.99
EGY :
معالج تحت متوسط
2026-05-08 11:55:22
2
morningbreezes94
ندى الياسمين⚘ :
منو احسن هو لو هونر ٦٠٠؟؟؟
2026-05-26 07:42:44
0
user8j371t85zt
ҒãØÐ ѓôҺĭ ♡ ̮ :
وش صناعته ؟
2026-05-19 05:17:02
0
fil9__
F :
هل هناك فرق بينه وبين s25 العادي ووش افضل
2026-05-13 18:32:17
0
clinteastwo0od
clint eastwood :
لما سمعت معالج اكسنوس سكبت المقطع
2026-05-06 17:29:33
1
ayat1ro
𝑅¹⁵ :
من الجوع احسبه خبز
2026-05-08 02:06:15
2
legend56198
📱legend🇸🇦 :
ممكن تشوف التحديث الجديدة على هونر ماجيك 8 برو x200💀
2026-05-06 10:30:07
3
To see more videos from user @mb_ph, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About