@ab.albsilan: مع @Sharbt - شربت صار موضوع الآيس تي و الكركديه والماتشا سهل للمستخدم المنزلي و التجاري وكود خصم 20% لموقعهم ( IceTea20 ) والتحضيره بكل سهولة عن طريق بودرة بنكهات رهيبة وموزونه . #شربت #ايس_تي #ماتشا #كركديه #اعلان
يبوي غالي ب ٧٥ + ٢١ توصيل = ٩٦ طيب نحسبها هي ١ كيلو ١٠٠٠ جرام قسمها على ٣٥ جرام لكل كوب بيعطيك ٢٨ كوب تقريباً سعر اطلق ايس تي من اطلق شركه ب ٣ ريال ولو ضربنا ٣ • ٢٨ = ٨٤ ارخص وجاهز بدون تعب
2026-05-11 10:37:23
87
abdulaziz.g :
العلبة ب 75 مع التوصيل 21 كلها 96 اروح اشتري كرتونين ايس تي 🤷♂️
2026-05-06 16:23:13
59
حسام الشريف :
السكر شوضعة ؟؟؟
2026-05-06 15:20:27
10
Mohaxx :
فيه سكر؟
2026-05-06 15:48:40
1
دحمان :
لل 35g :
١١٦ سعره
٢٨ج كارب
٠،٧ ج بروتين
٠ فات
عفواً خاواني و اخواتي المعضلين
2026-05-07 17:55:06
10
maraim1957 :
غير متوفر 💔🥲
2026-05-08 10:03:45
0
○_○ :
لو ب١٠ ريال زين اما ب٧٥ مع نفسكم
2026-05-12 14:26:58
2
ℒ 𝓛 :
طعم
2026-05-07 11:48:36
1
أحمد :
يارجال ب ٧٥ ليه ؟ الكيلو يسوي تقريبا ٢٨ كوب و ٢٠٠ مل حق البقالة ٣٠٠ ملي و٢٨ كوب تجي ب٨٥
2026-05-07 17:43:54
3
Diegoo :
احسه رهيب بس يبي له وقت اسوي اوفر لي اخد لي ايس تي ليبتون بريالين
2026-05-06 18:17:52
0
Raed Salem :
قسم بالله عجيب واسطوري
2026-05-06 11:00:40
2
abdullah_drake_al_murqan :
لازم مويه غازية
2026-05-09 22:12:19
0
RAF ❤️❤️ :
من وين النكهه؟
2026-06-09 08:00:00
0
طلال TALAL :
هل فيه سكر؟
2026-05-06 12:29:46
3
🦉 :
يوصلون الكويت؟
2026-05-07 17:47:50
1
aa.0.aa.2 :
كيف أطلب وكيف وين المتجر
2026-05-06 17:14:11
0
X-BOW :
في ريدبول بودره 😁
2026-05-07 03:35:55
0
برشلونه ❤️🤍 :
الول
2026-05-06 10:56:57
0
عبدالرحمن :
اووو لو تسوي بروتين باودر معه
2026-06-16 21:08:50
0
M(T)2’004 :
فاعل خير حط مع الآيس تي سفن وراح تذوق ذوق ماعمرك ذقته
2026-06-10 20:52:08
0
dwodty :
ينفع لحقين المشاريع تبع المشروبات
2026-06-08 00:22:49
0
عبود.🪽 :
@aboud.707.7: ارسلت تعليق عشان تكون التعليقات 100😂😂
2026-05-31 09:54:40
0
عبود.🪽 :
ارسلت تعليق عشان تكون التعليقات 100😂😂
2026-05-31 09:54:19
0
ماجد …⚖️⭐️ :
تخيل بدل ماتشتري ايس تي بريالين ونص تروح تشتري بودره ب٧٥ ريال بس
2026-05-26 15:49:17
0
Abdullah ENG 👷♂️ :
صارحه اعتذر ٧٥ مع توصيل ٢١ مبالغ فيه حتى لو اني مارح احسب سعر التوصيل بي ٧٥ غالي لو انه في حدود ٥٠ الى ٦٥ بي الكثير عشان انا بطلب كميه مارح اطلب علبه او علبتين باخذ بي ٤ او ٥ اتمنى ينزل السعر وبكون اول داعمين صارحه والله يوفق الجميع
2026-05-27 16:47:14
0
To see more videos from user @ab.albsilan, please go to the Tikwm
homepage.