@om_yazeed123: دجاج بالثوم و الحليب و الزبده اول شي جيبي 3 حبات دجاج و قطعي كل حبة دجاج على ارباع و شيلي الجناح و إذا تحبي الجناح اتركيه او ممكن فقط تستخدمي افخاذ و ورك الدجاج و وبعدها غسلي الدجاج و شرحيه على خفيف الطريقه / في صاج عميق سخني 60 جرام زبده و شوية زيت زيتون و ضعي 9 فصوص ثوم مهروسه قلبيه حتى يطلع ريحته و ضعي 3 ملاعق كبار معجون الطماطم و حمصي معجون الطماطم شويه و ضعي البهارات ( 3 م ص بابريكا ، 3 م ص بهار كيجون ، 3 م ص بهار كاري ، فلفل أسود ) و ضيفي الملح و قلبيه وضعي فوقه الدجاج و أسكبي 3 أكواب حليب و 3 أكواب مويه و قلبيهم على بعض و ممكن تحطي فلفل حار حبات و بعدها غطي عليه و قلبيه بين فتره و فتره و يكون النار من الوسط إلى الهادي و قلبي بين فتره و فتره حتى يستوي الدجاج و يتسبك تمام و تقريبا ياخذ من 45 دقيقه إلى ساعه حسب حجم الدجاج و اذا تبغي الدجاج يكون في مرقه شويه يسير لا تنشفي المرقه كامل و اذا تبغي الدجاج ناشف يسير ترفعي النار و اخلي كل كمية السوائل الي في القدر تنشف مره تمام #ام_يزيد_التركستاني #دجاج #مشوي #ايدام