@abd_m2710: ليس كلّ ما نشعر به يُقال، ولا كلّ ما يُقال… يعكس الحقيقة. نبتسم أحياناً لنخفي ارتباك القلب، ونقول "أنا بخير" كي لا نُثقل أحداً بنا. نُجيد التظاهر بالقوة، لكننا من الداخل نرتّب وجعنا بصمت، ونؤجّل الانهيار… إلى وقتٍ لا يرانا فيه أحد. فالوجع الحقيقي، لا صوت له، لكنه يُرى… في العيون، وفي التفاصيل الصغيرة التي لا ينتبه لها أحد. #وجع_مگتوم💔😔 #حكاية_صامتة #خذلان🍂 @Laila Sami
كأن بعض الأرواح خُلقت لتُخفي ألمها بإتقان
تبتسم رغم التعب، وتصمت رغم الضجيج بداخلها، وتُقنع الجميع أنها بخير بينما هي فقط تحاول أن تصمد
فأقسى الأوجاع ليست تلك التي تُقال… بل تلك التي نعجز عن شرحها .
2026-05-12 18:41:51
32
*۞ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا ۞ :
:نصيحة
كما تركض لهاتفك حين يرن
اركض إلى صلاتك حين يؤذن
من قرأها يضع قلب ❤
2026-05-21 07:05:07
23
بيان حسن الرجبي :
سَأَلت سنبله بعد أن طحنت بين دفتين رحى
هَل أنتِ بخير ؟!!
قَالَتْ: إِنْكنت تسألني كذرات دَقيق فأنا بخير
وإن كنت تسأل عنْ"سُنْبُلَةٍ" في الحقيقة لم يبقى منها شيء .
2026-05-09 09:22:50
8
برود :
ممكن عباره ب اسم شخص
2026-06-06 19:18:45
1
inconnu :
2026-05-12 20:31:17
1
{🪷حۡنۨــہيۧنۨــہ ٱلشوق 🪷} :
هناك حزنٌ عميق يسكن في قاع الروح
لا يخرجه بكاء ولا ينسيه ضجيج
إنه ذلك النوع الذي يحولك إلى شخص
غريب حتى عن نفسك 🥀😔
2026-05-21 18:33:06
1
سماااء صافية❤️ :
ولي في عزه النفس حكاية
لاااحب أرى وجهي حزين في المرايا♥️
2026-05-21 09:54:55
1
أنس ياسر :
الحمد الله علي كل حال🥰
2026-05-22 15:54:34
1
🦅🌸الهيبة🌸🦅 :
راااقت 💖
2026-05-21 18:47:20
1
النيره :
او ربما بصمت بارد لا يحمل ملامح ولاكنه يروي الف حكاية خذلان زرعها أحدهم ورحل
2026-05-22 21:35:48
3
redben :
انا بخير اقولها بسرعة تفوق ادراكي حتى لا يجرح الجرح الذي لم يندمل بعد ...نعم انا بخير ولا تكرر السؤال
2026-05-21 09:46:37
1
مينه :
والله صحيح
2026-05-12 10:50:52
1
Oum Malak :
برافو حقيقة.
2026-05-14 19:50:19
1
🖤 سنرحل ويبقى الأثر 🖤 :
وفي خط يد ومابين السطور
2026-05-22 20:06:26
1
Laila Sami :
قد نكون يوماً من ضمن الغائبين " ولكن نتمنى أن نكون قد زرعنا أثرا جميلا
2026-05-06 20:50:13
5
بصراوية :
🌹صح🌹
2026-05-13 06:27:32
1
Amira.Ben :
ثمّة أحزان موجعة نخفيها و لا نشكيها، فقط نبكيها بقلب مليء بحكايات صامتة يعجز اللٌسان عن البوح بها، ليس خوفا او عجزا منٌا، بل لأنٌنا تعبنا من التٌفسير و التّذكير و لم نجد بعد، لا أذنا صاغية تسمع آهاتنا، و لا عينا ثاقبة تلمح دموعنا، فتبقى تلك الإبتسامة الباهتة تعلو محيّانا ليظنٌ الآخر : "أنٌنا بخير".
تحيٌات أميرة.👑🙏
2026-06-05 20:15:19
2
mo :
أحسنت
2026-05-14 08:11:01
1
طائر الصباح 🕊🕊 :
صح
2026-05-13 07:18:46
1
Fatima Rabii :
تماما
2026-05-14 10:08:36
1
Slîm Slîm :
وجع لا يحن الى وجع
هو الوجع الذي يسببه الهواء النقي القادم
من اعالي جبل بعيد
وجع البحث عن فرح سابق
2026-05-21 11:39:11
1
user95859976118678 :
كلام صحيح
2026-05-13 13:16:20
1
شاء القدر :
و لنا في الله ظن لا يخيب 💔
2026-05-13 16:20:04
1
To see more videos from user @abd_m2710, please go to the Tikwm
homepage.