اللي تشكيله يبكيك،أقولها بألم هذا حال أغلبنا في وطن ممزق وفي طريقه إلي الضياع،منذ زمن يتم تخديرنا تمهيدا لاغتيالنا وكل يوم يمر تتضاعف المشاكل وتبتعد الحلول وتقهر النفوس،مشاكلنا صارت مخيفة ومرعبة وأحلام شبابنا في العيش بكرامة وسلام صارت بعيدة المنال،أنا علي يقين لو أن أمور الهجرة للخارج سهلة كما الستينات والسبعينات لأصبح السواد الأعظم من شبابنا خارج الديار،رسالتي بسيطة وسهلة لا تغتالوا أحلام شبابنا فلقد هرمنا وأصبنا اليأس وارهقتنا الهموم التي لا تنتهي وصرنا غرباء في وطننا، نريد فقط وطنا يحمينا من التسول والبحث عن حلول خارج أسواره..
2026-05-07 20:42:29
1
Heno :
طاف طاف🔥🔥🔥
2026-06-15 08:43:37
1
❤️💔❤️🩹💔 :
💔💔💔
2026-06-14 19:45:03
1
﮼ايلاف،المقرحي ؛💫 :
💔💔
2026-06-02 21:32:06
1
loletasalam :
@𝓝𝔂.𝓪𝓳.🖤 @دودي الجهمي
2026-05-07 00:39:03
2
حمادي و صلاح :
❤️❤️❤️
2026-05-12 18:53:19
1
الذئب :
😁😁😁
2026-05-11 13:21:05
1
ابوريان بن حليم العشيبي :
🥰🥰🥰
2026-05-13 22:44:20
1
To see more videos from user @asheqat_turathana, please go to the Tikwm
homepage.