انا ماتعب من الدوام ولا من العمل ولا الساعات الطويله كثر ما اتعب من التواصل مع الموظفين اذكر في راس السنه كنت اداوم مع ٥ اشخاص فقط فالاداره كامله وكل شخص في مكتبه انا كنت مكتب لحالي اللي معاي اجازات وكل الشغل يوصلني بالايميل واخلص وارد ارسله ابدا ماكنت اتعب كان فيني نشاط كبير بعد الدوام عكس لما يكون عندي لو اجتماع نص ساعه او ساعه اتعب بشكل كبير
2026-05-06 14:24:44
75
S :
لان الجهد ذهني ويستنزف الطاقه اقوى من الحركه
2026-05-08 20:50:57
138
XSniper :
صحوة الصباح لحالها دوام
2026-05-18 09:35:18
13
𝐅𝐌 🐆 :
نفسك شغلي مكتبي بحت ٧ ساعات واحس اني تعبانه
2026-05-06 14:54:26
32
روائع العود :
مديري يداوم الصبح مدرس حكومي والمساء مدير قسم يداوم ليل ونهار ونشيط مايتعب حتى جواله فالدوام مايطفى اتصالات وعقود ومشاكل ويسوي برامج ويشرف على الموظفين
2026-05-08 20:25:30
2
sama🇸🇦 :
لأن متى قمت ومتى وصلت ومتى تطلع ومتى توصل البيت
المسألة مو عمل
المسألة وقت ضايع
2026-05-08 19:28:49
25
Elel.life :
لما ارجع البيت اركض احس انه بيفوتني شي و ما احس بنفسي الا و انا متكسره من التعب
2026-05-06 16:09:38
29
Meshari5013 :
اكتشفت اني اذا كرفت بالدوام ورجعت البيت اكون نشيط لكن خل تجي ايام مافيها شغل و زهق اطلع ارجع البيت مهلوك وارهاق بالرغم اني ما سويت شيء بالعمل مدري ليه
2026-05-18 20:05:06
11
R :
الدوام المكتبي ضغط نفسي
2026-05-07 06:45:13
34
واو | 🇸🇦 +966 :
جالس خمس ساعات طبيعي بتكون تعبان لانه وضع غير طبيعي لاي انسان ! الدوام ٨ ساعات فيه بريك ساعه غير الراحه اللي تجي خلال السبع ساعات لان الغالبيه مايشتغلون كل هالوقت ، استغل وقتك الفاضي انك تتعلم شي جديد يخص شغلك او تمر عالزملاء تسلم و تبني علاقات تفيدك بشغلك هالطريقه بتمشي الوقت و تطلع باقي فيك حيل
2026-05-10 13:41:52
3
Ghost7000 :
الانشغال بالتفكير متعب
2026-06-04 10:01:21
1
R💎 :
عشان كذا المغنسيوم والاميغا ٣ مهمه جدا في روتيننا
2026-05-09 12:42:44
4
mhamed..11 :
صحيح لانك تحت ضغط ومسى عمل والإلتزام متعب
2026-05-10 06:29:42
7
user3561556137525 :
هذا الي دايم اقوله لنفسي ومو لاقيه جواب
2026-05-11 18:10:16
3
عسّاف :
انا اجلس ٨ ساعات في الدوام م اسوي شي ارجع تعبان و م زلت ابحث عن السر و الاجابة
2026-05-06 20:22:21
6
Rio :
ياخي التيك توك وانت مداوم يجهدك شوي عشان كذا
2026-05-11 08:11:18
3
🥶🥶🥶 :
اي والله صدقتو أنا وقاعد في البيت اتعب ياخي فيه مشكله
2026-05-07 12:05:49
3
FM :
تعب نفسي
2026-05-09 05:46:57
2
Ghada Abu Othman 🇯🇴🇯🇴 :
القعدة الطويلة متعبة كتير واكتر من المشي
2026-05-08 14:46:37
3
فيصل :
تعب نفسي
2026-05-06 23:19:21
3
FJ :
جالس خمسة ساعات ماشاءالله
2026-05-06 14:24:30
5
𝑩 :
وارجع البيت اكون نشيطه😂
2026-05-19 17:13:48
1
روائع العود :
مهوب كل الناس كذا فيه ناس يرجع نشيط وفيه ناس من دوام ساعتين يتعب على حسب قوة الشخص البدنية والعقلية وقوة تحمله
2026-05-08 20:23:35
1
To see more videos from user @m.q1237, please go to the Tikwm
homepage.