@m._.ed_:

𝓜𝓸𝓱𝓪𝓶𝓮𝓭 🐺
𝓜𝓸𝓱𝓪𝓶𝓮𝓭 🐺
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 06 May 2026 16:56:30 GMT
259978
20646
290
1399

Music

Download

Comments

ssssalah14
🇧🇷✨𝕊𝕒𝕝𝕒𝕙🇧🇷✨ :
هه 7سنين
2026-05-06 18:58:03
100
bbdamoury
SOuHiLA 🫀 :
فات شهر 🥺🥺🥺🥺🥺
2026-06-11 14:05:50
1
mohamadsamat3
شلفاوي :
6سنين 😔😔😔😔
2026-06-01 23:59:29
1
cccvhfddghjuuyhhbb
🎀👑 :
ياحسرا انا برك لي 10 سنين ومتخطيتش ديفوا ننسا وديفوا نرجع للزيرو💔
2026-05-06 18:58:50
25
seulabella4
Сальма 🤍 :
لحظة ادراك فاتو 6 سنين على 2020
2026-05-06 19:39:03
33
khawla_0096
Khawla 💜 :
10 سنين
2026-05-06 23:10:20
6
djxn611
🐚 🩷 :
مام انا ربع سنين 🤣🤣🤣 اومزلت منسيتوش عيت نبكي ذكا هبلت راني مهوبلا رجعت غير نضحك 😂😂😂😂😂 أهليلي آهليلاس
2026-05-07 15:52:28
6
tchikotchiko462
Sofiane ♥ :
7 سنين مزال فقلبي مالقري مبيناتناش علاقة هي مبغاتنيش
2026-05-06 19:48:12
10
chaima86418
Chaima :
ومراحش تتخطى 😅
2026-05-06 18:16:59
5
bbalk47
✨ :
7 سنين و7 سنين متلاقيناش
2026-05-06 19:46:06
5
eva..2311
_2311 🦢 :
والله كيفك 4 سنين مش عارفة كيفاه نتخطاه ونعيش حياتي 💔💔
2026-05-07 02:12:59
8
user5275824621130
Jønyøur :
توحشتها 💔
2026-06-20 06:28:20
0
dxx__houdhoud
La__H🕊💕🌸 :
5 moins 💔
2026-06-04 16:20:53
2
lamis.lamis823
ℓαмis🥀 :
3 ans😭
2026-05-26 23:43:44
1
mohamed.hssnat
Mohamed Hssnat :
😔😔وداعا يا شخصي المفضل لم اكن اتصور يوما ان اكتب هاذي الكلمه مقرونه بسمك ولا ان يكون الوداع هو الخاتمه لكل هذا القرب لكل هذا الدفئ الذي كان يسكنني كل ما حضرت كنت اكثر من مجرد شخص كنت صديق وحبيب وكنت وطنآ صغيرا الوذ اليه من تعب الايام وصوتآ يهدئ فوضائي وبتسامه تعيد ترتيب قلبي كل ما ختل وداعا يا من. كنت اراك في تفاصيل يومي دون ان تكون حاضرا وفي الأغاني التي احببتها لانك تحبها في الاماكن التي مررت بها وقلت هنا كان. سيضحك وهنا كان سيعلق هنا كان سيشعر بما اشعر وداعا لان اصبحت ذكرى والذكرى مهمت ما كانت جميله تبقى مؤلمه حين ندرك انها لن تتكرر كنت اختارك دون تفكير اراك مختلف عن الجميع اقربهم الى روحي واصدقهم في عيني كنت ادافع عنك. في غيابك وامنحك اعذارا لا املكها لنفسي ربما لهاذه يؤلمني الوداع اكثر لئنني لم اكن. مستعدا لتخلي عن شخص جعلني اشعر انني لست وحدي وداعا لان البقاء صار موجعا الان اللنتضار استنزفني ولان قلبي تعب من التعلق بخيط رفيع من الامل وداعا لان ادركت ان الحب لا يكفى دائما وان بعض العلاقات تموت رغم صدقها.. ارحل اليوم وانا احمل لك. امتنانا كبيرا لكل ضحكه خرجت من القلب لكل مره مره شعرت بها بل امان وانا احدثك ارحل دون ضغينه ولاكن بحزن ناعم وداعا يا شخصي المفضل سامحني ان قصرت وسامحتك علا كل ما كسرنيR😔💔
2026-06-08 23:11:13
1
rama_____12
🧸 :
6💔
2026-05-08 00:37:24
1
To see more videos from user @m._.ed_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About