مره يهبل رحت لدكتوره و قالت احطه بعد ما اغسل المنطقه الي ابيها ب صابونه دوڤ البيضاء بعدها احط المقشر و اقعد ثلاثين دقيقه و تغسلينه بالصابونة نفسها و ترطبينه بكريم طبي و مرتين بالأسبوع بس رهيببب بتلاحظين النتيجه بعد شهر ونص
2026-05-08 16:35:14
2208
lam.ya02 :
تستهبلون كل ماشريت شي عن المدح جبتو شي جديد بنجن🤯
2026-05-07 20:41:12
1023
Opuw.2 :
عطتني الدكتوره عشان افتح ابطي لعله صار فحمه ماعالجه لي غير الفا بلس
2026-05-08 18:32:15
42
ie :
يطلع معكم قشور؟ استخدمته لين خلص لركبتي ما طلع قشور ولا شفت تفتيح واضح
2026-05-07 02:40:11
438
سوم🇸🇦 :
الكريم يجنننننن للأمانه نفس تقشير العيادات
انا الأن استخدمه بس تكفون بنات انتبهو انتبهووو لانه مرا قوي ويقشع من قلب ترى غلط بسيط ممكن المنطقة اللي تحطيه فيها تتسلخ وما ترجع زي اول انا استخدمه لوجهي صارلي اسبوع ونص قاعده واستخدمه طبعاً لسه يقشر والاماكن اللي تقشرت كأنها قزاز من قوة اللمعة والصفاوة اهم شي الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب لان اذا ما رطبتي كويس زي ما قلت بشرتك راح تتسلخ ويطلع مكانها اثر ما يروح وانتبهي من الشمس لازم واقي شمس قبل تخرجي
2026-06-08 00:53:48
63
ٰ :
انتبهو مررررهههه قوي
2026-05-06 22:25:42
632
lllir__ :
انا استعمل هاي كوين مع اكراتين بنات من اول استعمال تلاحضين فرق
2026-05-09 19:45:21
1
Um Ali 🫶🏻 :
استخدمته قبل زواجي قبل عشر سنوات صرفوه لي المتحدون خلا وجهي قزازة وربي حتى الي كانت تسوي لي مكياج تقلي وش تستخدمين بشرتك ناعمه ومافيها مسام يجنن ياخذ العقل بس لازم الاستخدام بحذر 😩🤩