@nemah.coaching: لماذا نختار "الصمت" حين يشتد الضجيج؟ 🕊️🌬️ يعتقد البعض أن الصمت ضعف، أو تنازل عن الحقوق، أو سلبية.. لكن الحقيقة هي العكس تماماً. إليكِ العمق وراء التمارين التي طرحتها: 1. صيام الكلام: ليس كتماً للمشاعر، بل استرداداً للطاقة 🔋 كثير منا يستنزف طاقته في "شرح" وجعه للآخرين، وفي النهاية لا يتغير شيء بل نزيد الطين بلة. • الهدف: عندما تصمتين لساعة كاملة حتى عن التفكير بمشاكلك، أنتِ تعطين إشارة لجهازك العصبي بأن "الحالة الطارئة انتهت". • النتيجة: بدلاً من إرسال ذبذبات "تعب واحتياج"، تبدأين في إرسال ذبذبات "هدوء وسيطرة"، وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه الحلول بالظهور. 2. الابتسامة الغامضة: قوة الاستحقاق العالي ✨ لماذا نطلب بابتسامة ونسكت؟ • الفلسفة: الشرح الزائد والتبرير هو لغة "الخائف" من الرفض. • العمق: عندما تطلبين وتسكتين، أنتِ تعلنين استحقاقك الذاتي. أنتِ لا تلاحقين النتيجة لأنكِ "مكتفية" سواء تم الطلب أو لا. هذا البرود "المقدس" هو ما يجعل الطرف الآخر (أو الحياة) يتحرك تجاهك بفضول واحترام، وليس بهروب وانسحاب. 3. قوة "خلاص": قطع حبال القلق ✂️ الغضب غالباً منشأه القلق المستمر والارتباط بالنتيجة. • العمق: كلمة "خلاص، الموضوع عند ربي وانتهى" هي أرقى درجات التسليم. • التأثير: أنتِ هنا تخرجين من دور "المكافح" الذي يحاول التحكم في كل شيء، إلى دور "المستقبل" الذي يثق بأن تدبير الخالق أعظم من مجهوده الشخصي. رسالتي لكل من غضبت: أنا لا أطلب منكِ الضعف، أنا أدعوكِ لـ "القوة الناعمة". الصمت الذي أقصده هو صمت "الملكة" التي لا تحتاج للضجيج لتثبت وجودها، وليس صمت "الضحية" المقهورة. • جربي أن تكوني صامتة من مكان "قوة واكتفاء"، وراقبي كيف سيتغير العالم من حولك ليرضيكِ. 💎☕✨ #وعي #حرية #تشافي #تحرر #هدوء
قبل 20 سنه ماكنت اعرف هذا و لا اعرف الجذب و لا الاستحقاق و لاشي ولا أصلا فيه إنترنت مثل الحين و لا هالناس لي تتكلم عنه 😂😂 بس صدقا كان مخي مايشتغل و ماعندي ولاشي و كنت اتكلم بثقه تامه مع اهلي اني باسوي و اسوي و اسوي واخواني مستغربين مني و فيه منهم يقولي انتي عايشه في الوهم هههه كم صارلك تتكلمين و ماشفنا شي اخذ الموضوع بعض السنوات و الليالي الطويله البارده الحزينه وبعدها بقدره الرحمن حياتي كلها تغيرت بمعجزه معجزه ورب الكعبه انقلبت و صرت الشخصيه لي كنت اتكلم عنها حرفيا الحمد لله يارب حمدا لا ينتهي سبحانك ما أعظمك 🙏🙏❤️
2026-06-10 12:26:56
2
خديجة وفرة 👑💲♾️💰 اليسر :
حبيبتي ودي سوال
انا لما أذكر الله و سبح او استغفر و اعمل ورد الاقي حالي أذكر الله في داخلية ماحرك لساني لاني أحيانا طول اليوم أذكر في صمت و أحب الصمت او صيام الكلام هل صحيح او خطأ يعني لازم بالصوت أذكر الله ؟ و ممتنه لك كثير
2026-05-22 16:09:17
1
nochabella❣️ :
عجبتني عبارة خلاص الموضوع عند ربي رح اعتمدها 🥰🥰
2026-05-07 21:52:50
11
الهــاشميه 📸🎼 :
تعبانه 🥺
2026-05-09 08:23:33
1
IMILI :
انا استقبل طاقة الهدوء و السكينة
2026-05-09 09:27:15
2
ADN WOMEN'S HEALTH CLINIC :
احسنت النشر قمة الانوثة هي الثقة التامة بالله انه يتولى ويدبر امرك ❤️
2026-05-22 17:51:35
1
Calm🎼🫧✨ :
صححححح والله انك صادقه وعن تجربه 😁
2026-05-08 18:42:34
2
laura_farhat :
اجت بوقتها كل شي بيد الله❤️
2026-05-09 12:00:04
2
Heba Jasim :
خلاص الموضوع عند ربي وأنتهى 🤍
2026-05-09 08:04:58
1
wow.9090 :
الله ينورلك
2026-05-09 17:56:41
1
𝓣𝓪𝓷𝓱𝓮𝓮𝓭𝓪 🪞🪽 :
كلام روووعة
2026-05-09 01:16:20
1
bou_ma17 :
خلاص الموضوع عند ربي حبيبي 🤍
2026-05-08 16:15:28
1
☀️ روزالين ☀️ :
حبيت🌹🌹🌹
2026-05-08 21:52:18
1
Sara AL Obady :
والله تمام وعن تجربه ❤️
2026-05-08 18:08:13
1
lilyane :
مثلا انا امنيتي أملك سيارة ديما متعلقة و ادعي و اتحصر عليها كيف اعمل
2026-05-06 18:26:03
1
Sandi :
اللي يسمونها حاليا منطقة الراحه؟؟
2026-05-09 20:30:23
0
kenzi :
في وقتها❤️
2026-05-31 13:00:23
0
الامل بالله :
صحيح
2026-05-12 19:31:36
1
🌹Jouri🦋 :
جميل عباراتك 🥰ترد الروح
2026-05-08 14:34:05
0
Mai Haddad🎤 :
احسنتييييييي
2026-05-08 15:33:48
0
ياسمينه الشام :
اه شو ريحني هالكلام ايوالله
2026-05-08 07:14:45
2
اشهد ان عليا ولي الله :
روعه حضورك تصفي ابو الافكار تحس تعيش الكلمات المكتوبه
2026-05-08 11:53:04
1
🌿 :
الله 💗
2026-05-07 22:57:50
1
حبي الأبدي A💗✨ :
الحمد الله شكرا على رسالة 🥰🌹🙏
2026-05-09 06:40:49
1
💌🤍💭 :
المقصود بالسكوت هو السكوت عند قضاء الحوائج
(قضاء الحوائج بالكتمان )
وليس المقصزد به السكوت عندما احد يخطئ علينا
2026-05-09 18:45:09
2
To see more videos from user @nemah.coaching, please go to the Tikwm
homepage.