@orthodox651: يا والدة الإله، يا أمّ الرجاء والحنان، في هذا المساء نضع قلوبنا تحت حمايتكِ. إحملي تعبنا إلى ابنكِ الحبيب، واطلبي لنا سلاماً يهدّئ الخوف، ونوراً يبدّد الحزن، وفرحاً صغيراً يعيد للقلب قوّته. يا أمّنا، لا تتركي بيتاً بلا تعزية، ولا قلباً بلا رجاء. آمين 🙏 #christiantiktok #orthodox #☦️ #مسيحيين_الشرق_الاوسط #اورثوذكس