@.shadowink: حبيت أشارك رأيي عن الشخصيات، خاصة إيرين اللي أعتقد البعض مبالغين في تقييمها. في قائمة شخصيات أفضل، رغم إن لكل واحد رأيه. مين تتوقع يكون في المراتب الأولى؟ #rudeusgreyrat #thorfinnkarlsefni #kenkaneki #subarunatsuki #phosphophyllite

حبر الظلال
حبر الظلال
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 06 May 2026 19:06:51 GMT
22456
538
202
69

Music

Download

Comments

anesbnd08
sweet_dreams :
لما يصيرو يقارنوك كذا اعرف انك الأعظم
2026-05-06 20:59:25
67
r..r..t..i
Radwan🌑 :
للاسف مايصلون اظفر ايرين يمكن ثورفين بس شوية جيد
2026-05-07 06:49:25
19
wcfyd
Yasser :
اي شخصية افضل من ايرين ذولي كثير عليه
2026-05-07 02:44:05
25
fhdalxtj0kk
ً :
اما عاد ذولا افضل منه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-05-07 13:24:01
1
sloofx
Mint🌿 :
حرام تحط رودي وسوبارو بين ذول
2026-05-07 14:38:19
2
v.7qx
. :
بالنسبة لي كتابة ثورفين و فوس و ايرين متساوية سوبارو جيد لكن مايوصل لهم و كانيكي كتابته عادية روديوس كتابته زق
2026-05-26 23:50:52
0
x.xua
™ :
مادام ايرين اكثر شخصية تقارنون شخصياتكم في فاا هو ايرين الأعظم بينهم والاعظم كتابياً و بعالم الفن 🙏🔥
2026-05-07 12:36:29
7
hag_th
nah :
بس فوس أفضل
2026-05-07 07:52:57
0
_505__m_
𓆩𝔸𝕃𝕊ℍ𝟛𓆪 :
عندي سوالين الاول هل كانيكي كويس بالانمي ولا المانغا؟؟ + من فسوسوسوففوفوففست ذي؟ و ضيف عليها ان روديوس شخصية زفتتتت كيف صارت توب 5 هل المانغا غير ولا وش ياخي فجرت مخي انت ؟
2026-05-07 16:57:50
1
yasryasr2250
ياسر📚 :
ايرين أكثر شخصية منفوخة
2026-05-07 09:25:36
1
a051878
a. :
القوت صار المعيار الرسمي لتفضيل الشخصيات
2026-05-08 19:24:58
0
tadjeddinebofasa
tadjeddinebofasa :
لولوش >>..... طبعا متابعين 2026 مراح يتفقوا
2026-05-07 14:39:32
1
sx_kj0
عَليِ عُمَر ✞ :
عندما يقارونك بل اخرين اعلم انك أصبحت الاعضم (ايرين+سون غوكو )
2026-05-07 07:53:38
1
falahshaiban
Falah&🌞 :
كانيكي وسوبارو اتفاهم الباقي توم افضل منهم 🤣🤣🤣
2026-05-18 05:49:40
0
kdbsksbs
سُفيان :
الاول من اي انمي لاهنتم
2026-05-07 21:37:24
0
ftunyk
محمد :
طيب اللي بالقائمة كلهم معطوبين (حتى ايرين)
2026-05-07 12:59:17
2
cr_sam1
ُْ𝐒𝐚𝐦 🧟 :
شنو هدف الفيديو؟
2026-05-08 23:56:14
0
h_lok0
🔦 :
كويس ماجبت العطبه لوفي
2026-05-07 09:47:09
0
modbh4
Johan liebert :
نسيت جو يابوكي
2026-05-07 17:15:45
0
foxdx67
𝕂𝕚𝕟𝕘 𝕠𝕗 𝕨𝕚𝕤𝕕𝕠𝕞 :
على اي معيار خليتهم ولماذا و اين النقد و التحليل لو فقط انك تكره
2026-05-06 20:56:27
3
maybejojo44
retaj :
عفواًً؟؟؟ وين غاتس
2026-05-07 11:30:36
2
199mond7
Я — Бог :
انتم ليش ماخذين ايرين معيار ليش هو بذات ايرين ليس الوحيد يتم تطبيل له من حيث الكتابة من قبل فانزه هذا الشي موجود عند كل فانز ف ليش تركيزكم عليه 🫥 الموضوع شخصنة
2026-05-10 18:39:57
2
6.6bt_
بوقا يونايتد :
ارمين افضل من ذول كيف لو قلنا ارين
2026-05-07 00:52:13
4
xixi_1185
. :
2026-05-07 09:37:38
3
.jfuv
Nothing< :
وش كتابة روديوس؟
2026-05-07 05:35:25
0
To see more videos from user @.shadowink, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About