يسئلني الجميع لما انتي مع الجميع وحين ياتي دورك تبتعدي..؟
اجبت!!( لا يگلف الله نفساً الا وسعها) وانا اعلم ان وسعكم قليل وانا لا اكلف احداً ع نفسي.... 😴🖤
2026-05-11 22:02:11
2
Fățïmå Fåţï :
سألني أحدهم ذات مرة:
لماذا أنت موجودا من أجل الجميع
فأجبت:
لانني أعرف شعور الا يكون هناك أحد لأجلك
فاقد الشيء يعطيه بكثرة.....
2026-05-07 19:01:08
5
DoOdy🤍 :
حقيقه فا الخاسر يراعي ان لا يخسر اعز الناس عنده و يتعزب❤️
2026-05-17 23:11:24
1
علي خلف :
صحيح والله كلامك
2026-06-04 13:36:52
1
Mini✨💜 :
2026-05-16 22:33:07
1
L :
و الفاقد؟!...
2026-05-07 20:10:52
1
رامس🌬️ :
اي واحد ماعنده احد يجيني لان اني كل الحتاجهم عافوني ماظلي احد بدنياي
2026-05-07 17:48:39
2
🇻🇪@kiad . Arte🇸🇨 :
لقد تعرفت عليها ولم أكن احبها ثم علمت أنها مريضة لم استطع الابتعاد عنها كي لا تقول تخلا عني لانني مريضة وعندم احببتها وتعلقت بها توفيت وتركتني وحدي أيّعدل في هذه الدنيا .
2026-05-09 03:42:55
1
كل شي له فرصة تانية الا خاطري :
صحيح فاقد الشي يعطيه وبكترة الله المستعان وبه الحمد والشكر 🙏
2026-05-07 20:13:57
2
Jihane beautiful scar🧚♀️ :
أكيد 👌
2026-05-08 03:11:32
1
نونو022782 :
بقوة يعطيه
2026-05-07 06:49:31
2
FOOFA🇴🇲🇸🇦 :
والله العظيم 💔
2026-05-07 17:56:07
1
Badie Allqabili :
ونعم بك
2026-05-07 17:41:07
1
Ghada Alqurashi :
حقيقي
2026-05-07 15:37:38
1
Isabel de la Cruz :
اي والله
2026-05-08 09:12:44
1
هنوف🧚🏻♀️❣️ :
صحيح
2026-05-07 17:31:43
1
I’can :
الحمد لله 🤍
2026-05-06 20:14:41
1
عمر سالم :
فاقد الشيء احن من يعطيه
2026-05-07 15:41:03
2
آبــو الآسـ آثـر ــد 🔥 :
👌👌👌
2026-05-08 03:39:15
1
Pinky_Dream🌸🧑✈️ :
🥹🥹🥹🥹
2026-05-07 21:05:19
1
HAGAR ♥️ :
😔😔
2026-05-06 22:01:23
1
S :
👌👌👌👌👌
2026-05-07 05:45:29
1
🦋🌸ذات⚡ الـمـقـام🦋🌸 :
.
2026-06-02 22:59:29
1
Z31 :
@SA22
2026-05-08 11:15:46
0
To see more videos from user @q.a175, please go to the Tikwm
homepage.