تقدر توصفها وتقول قريبه من القصب اما جنوب غرب ثادق هذا وصف ضايع مع احترامي لك
2026-05-10 01:15:27
30
Semmedoo :
القصب وليست ثادق
2026-05-10 15:02:38
9
Ali Alali :
تصلح للسباحه ؟؟
2026-05-15 20:21:49
2
Saleh :
لو يرتب المكان شوي وينظف الي حولها ويكبرون البحيره شوي وبعض التشجير المقاوم للحراره يكون مكان سياحي
2026-05-20 09:01:01
1
مصور | نايف اليابسي 🎥 :
🛑 تصحيح للوصف / البحيرة تقع في محافظة القصب
2026-05-14 19:43:57
3
البرنس ابو ريان✅ :
لا يغركم التصوير .. اسالوا من راح لها خط وعر وبطناج والمكان جدا عادي ماتسوى
2026-05-11 17:14:58
3
عبدالله :
تخيل يزرع حولها السدر والطلح واشجار من نفس البيئيه بعد سنوات تصبح غابه منتزه لأهالي المنطقه الصين زرعة صحاري بملايين الأشجار في أرض فعلاً صحراء مشابه للصحارينا بطرق جديده ليتنا نستفيد منهم هذا المكان جميل يحتاج جهد ليكون نموذجاً اهمال البيئه وقلة الأمطار جعلت ارضنا موحشه غابات في جبال الجنوب ماتت اشجار العرعر والزيتون البري بطريقه مخيفه
2026-05-29 02:05:00
2
Zs :
بمحافظة القصب
2026-05-09 22:53:10
1
Luna369 :
هل هي عميقه
2026-05-11 05:15:29
0
الامغر :
مياه راكده وحر اكيد رطوبة وبعوض
2026-05-11 13:14:51
1
saudi_190137 :
اقرب مالها الرغبة عند روضة برودان
2026-05-10 19:53:33
2
Waleed Saleh :
هذا النخل اللي زارعه بن قاسم؟
2026-05-08 12:29:09
4
الأبرق :
المكان جميل خاصه بالشتاء على جال النفود منظر روعه
2026-05-22 21:53:35
1
3zi 🤍' :
الي نعرف عن هالواحه انها تبع مركز رغبه ليست للقصب ولا ثادق ، لكن تغطيه جميله
2026-05-22 01:22:34
2
لطام العايل 🗡️ :
تقع شمال غرب الرياض وتبعد ١٥٠ كيلو تقريبا
2026-05-21 14:32:55
1
ابو خالد :
تمت الزيارة
2026-05-12 06:43:29
2
✪мσнαммєɒ✪ :
سبحان من كونها👌
2026-05-09 09:04:16
3
سعودية 🇸🇦 :
سبحان الخالق المبدع ، فكيف بالجنة !!🥺
2026-05-12 09:01:01
1
aaaas9907 :
بالتصوير جميله بالواقع رحت لها سيئه مره خصوصا ان ارضها غير متواسيه
2026-05-11 05:17:35
2
tle ♔ :
لا انت اللي قلت انه جمب القصب ولا الرغبه ضيعت العالم بذا الثادق
2026-05-12 11:00:13
2
fms1515 :
أبدعت يا نايف
2026-05-11 12:29:14
1
َ :
للفائده 💯. المشاش على نفس الطريق من شمال. وبها معلم يكاد لا يوجد فى غيرها وعو. دحول صناعيه لجذب الماء👌🏻
2026-05-15 12:04:47
1
kayanee22 :
هذي تعتبر واحة يعني بشكل دائم كذا ؟
2026-05-08 18:45:32
1
خالد不 :
جمالها في سلامتها من البشر ، كم من الأماكن الطبيعية الجميلة جرفها أهل المزارع ليدخلوها ضمن شبوكهم .
2026-05-10 17:02:06
1
a018a2 :
القصب وش جابها لثادق ، بعض اهل ثادق اشغلونا بالشوكي وهو تمير والحين بحيرة برودان
2026-05-11 11:28:33
1
To see more videos from user @naif.1613, please go to the Tikwm
homepage.