هل طبيعي ماني قادرة احس بالفرحج ذي؟ لأني بكرية وولدت قيصري
2026-05-07 14:03:23
163
AD :
منجد صار لي والده اسبوع واحس توني رجعت للحياة ابي اطلع وابي اتمشى وابي اكل احس فترة الحمل ماكنت انا 😔💔
2026-05-07 06:05:26
214
November 🎻 :
اول ساعتين ثلاث ف غرفة التنويم بعد الولاده شعور جميل تحسي انك فراشه طايره من السعاده والونس لدرجه مممما ابي انام😭😂
2026-05-07 11:01:25
72
_Sbrn :
طحت في اكتئاب ما بعد الولادة
2026-05-07 09:52:40
66
𝙽 :
ارجعي ارجعي البيبي ينتظرك
2026-05-07 00:56:18
108
هنو🍃🖤 :
يشييييخ الله يريح اللي في التعليقات ريحوني بايجابيتهم انو كل شي بيرجع زي اول واحلى تعبت من السلبية وكنت خايفة شكرا للكلام الحلو😫😫😫😫😫😫😫💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
2026-05-07 12:40:07
24
Aa :
صدقوني محد بيكون اشد مني بعد تاخر حمل وبكريه وولدت بالسابع وتوامي قعدو بالمستشفى ٣ شهور وسوو عمليات وهم وزنهم كيلو بس وعشت اكتئاب وقلق وخوف وحتى يوم طلعوا زاد الموضوع لانهم صغار وماعرف كيف اتعامل معهم اللي بقوله لكل البنات بعد ٦ شهور احب اقولكم رجعت زي اول وقاعده اعيش معهم احلى ايام عمري اللي اقول ليش ماجبتهم قبل اهم شي تسوينه خليك قريبه من ربي اقري قران تصدقي بنية الشفاء وادعييي كثييير ادعي بدون ترتيب خلي الكلام اللي بخاطرك بس يطلع وبعدها تذكري انها فتره وتعدي لين هرموناتك تتزن من حالها مافيه شي تسوينه ثاني غير انك تخلين الايام تعدي وتمشي وماتقفلين على نفسك مو لازم تستمتعين بس اطلعي وامشي بالحوش اصوات طبيعه اسمعي سوي مساج حتى لو مالك خلق تمارين تنفس تهدي مره وصدقيني جايتك من المستقبل بتعدي بتعددددي بتعدددي باذن ربي
2026-05-08 08:36:52
9
S :
☹️💔ماصدقت نفسي ولدت وصار الحين اربع شهور رحت المستشفى حسيت بتعب طلعت حامل من جديد
2026-05-07 18:42:53
6
Baytonia | بيتونيا :
انبسطي ياعسل 🥺🤍✨
2026-05-07 06:42:13
8
ً :
بعد ثلاث سنين الحياه تبدا تزين و تترتب و تتذكرين انك انسان عنده شغف و تبدأ الحياه فعلياً تنعاش 😭
2026-05-07 22:32:31
32
غـزلان العـنزي :
انا رجعت للحياة لما صارت بنتي ٣ سنوات 😂😂
2026-05-07 13:49:55
10
❣️🇸🇦 :
هاذا الصوت ماسمعته من تزوجت
2026-05-07 19:46:08
8
𝓭🦋 :
انا بالنسبة الي فترة ما بعد الولادة هي الدمار النفسي و اقول يا محلا ايام الحمل 💔
2026-05-09 10:20:05
5
jomana8999 :
وهو ببطني اسهل بمليون مره من وهو برا 😅 عربيه وبكا ومغص وسهر
2026-05-07 13:34:10
8
منوله 🇸🇦 :
كنت أفرفر هنا بعد ماولدت صرت أفرفر معه بس بعربيته الله يحفظه 😂
2026-05-07 03:56:45
13
رغد 🇸🇦. :
عندي ٣ اطفال ومكتئبة من الضغط وشغل البيت والكرف ومدارس احس اني لو اجيب عاملة رح استخدم هذا الصوت ويكون يمثلني
2026-05-25 18:35:24
1
SH :
اي والله تتغير نظرتي للحياة مع الحمل احسبها خلاص وقفت الدنيا وبعد الولاده عاد ترجع الحياة اجمل واجمل يارب لك الحمد