ماشاءالله على ذاكرتك كيف تذكرت اصلا انه في قهوة ناسيها
2026-05-07 09:18:20
174
يزيد :
انا مره انسيت السيارة بالسوق ورحت مشي عالبيت.....اقسم بالله 😂😂
2026-05-08 03:15:06
63
lome3311 :
والله العظيم اليوم كنت أدور السياره بالمواقف وهي قدامي ومافيه سيارات كثيره لأني طالعه من دوامي متأخره مافي إلا هي وسيارتين واقول شلون وين راحت السياره😐
2026-05-07 20:13:55
13
غيدا . ام لجين ومحمد.. :
صارت معي كتير
احط القهوةع سطح السيارة
وامشي هههههه😁
2026-05-08 09:52:56
4
BID :
صدقوني تمثيل .. الدخول الذكي مايقفل السياره اذا كان المفتاح داخل ..
2026-05-17 12:57:42
3
Sara 🇸🇦 :
نفس اخوي نزل من السياره وترك الجوال و المحفظه ومفتاح الشقه ومفتاح السياره بالسياره حرفيا جلس بدون شي لافلوس ولا سياره ولاجوال 😂
2026-05-07 13:45:33
16
Eng.Areej :
انا سيارتي لون ابيض وكل مرة تنكب القهوة لاني امشي والكاسى فوق
2026-05-07 12:03:55
5
Mona Alazzawi :
😂😂😂😂😂وضعي باختصار
2026-05-07 08:12:59
3
Mnar :
انا كل صباح 😂😂😂😂
2026-05-08 14:43:05
1
ABDULRAHMAN :
والله كنت ادور نظارتي وانا لابسها 🥲
2026-05-07 16:49:01
1
ابو يوسف :
بدهاا ذاكرة خارقة
2026-05-08 12:55:42
1
محمد أسد :
اذا المفتاح جوا ما تقفل
2026-05-08 13:53:49
2
محمد أحمد :
في الهوا يا ربي 😩😂😂
2026-05-07 12:25:52
1
Dr.Elaf Haitham :
اي والله 🤣🤣🤣🙏🏻
2026-05-08 15:13:35
1
CoachᵑDalia🇸🇦 ♥️كوتش داليا :
المشهد هذا مو مجرد تمثيل حصل معايا 🤣🤣
2026-05-09 16:56:38
2
Rawan :
والله أنا مره كنت خارجه مع اخواتي وروحت النادي وشايله بنتي علي ايدي وعماله ادور عليها واقولهم بنتي فين لقيتهم بيضحكوا عليا
2026-05-09 00:09:52
4
⚜️ VODKA ⚜️ :
لو كان الشخص من اولواياتك مستحيل تنساه 👌
2026-05-08 13:41:02
2
H.S.tik :
انا ديما انسى حاجة اول مرة نسيت مراتي ونسيت وين نسيتها ورحت اعيط عليها في رقمها ولقيتو يرن عندي في سيارة وتفكرت انها كانت معي بس وين نسيتها ماعقلتش