البرلمانيين سبب نجاحهم وممارسة مهامهم هو الشعب الذي يساهم دائما في نجاحهم .لاافهم هذه القظية ...الشعب هو السبب . .احدي اي برلماني ان يكون في ذالك المكان بدون مساعدة الشعب لهذا لا نلوم البرلمانيين نلوم انفسنا وكفي .الحل موجود والكل يعرفه . اما السب والشتم في البرلمانيين خطأ .لا ادافع عنهم وانما هاذه هي الحقيقة .
2026-05-07 18:28:51
10
mpape :
حسبي الله ونعم الوكيل.
2026-05-07 16:36:57
8
user9928785726991 :
حسبنا الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
2026-05-07 15:56:26
7
karim :
قالت الام للولد كلي البطاطس قال انا لا اكل البطاطس 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
2026-05-10 12:05:45
3
mohymoh :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-05-15 08:07:35
2
To see more videos from user @nanboudo, please go to the Tikwm
homepage.