اني كنت الصف الأول قسم الكهرباء كان المدير استاذ عبد الرحمن وندير القسم العملي استاذ رزوقي ومدير قسم الكهرباء استاذ غازي وكانت ست كفايه وست ميس وأستاذ علي يدرس رسم هندسي وأستاذ عبد الحسن مدرس الرياضه وأستاذ جواد عبيد مدرس اللغه العربيه والطبيعيات استاذ عيسى والعلوم الصناعيه كان مسيحي نسيت اسمه وأستاذ خالد مدرس اللغه الانكليزيه / ايام الطيبه والصدق ولاخلاص
2026-05-07 11:09:42
5
user6132929560038 :
أنا خريج قسم الميكانيك بأيام استاذ هراير من الي درسونا العملي استاذ علي ناصر الله يرحمه استاذ جمال المسيحي وأستاذ ابراهيم استاذ عبد الصاحب ابو الحاسوب وتخرجت سنة ٩٣/٩٢ دخلت معهد تكنولوجيا بصرة من الاوائل وبعدين كملت المعهد وطلعت من الاوائل وكملت هندسة ميكانيك جامعه البصرة وحاليا رئيس مهندسين شركة توزيع المنتجات النفطية
2026-05-08 15:54:03
5
aammll1980 :
إنه مدرسة الطبيعيات من سنة 1991 إلى 2007 لحد الان من يشوفوني طلابي يجون يسلمون الله يحفظ الجميع
2026-05-10 12:17:22
4
مصطفى المياحي :
2026-05-08 08:01:51
5
وليد :
والله زمان قسم التبريد بزمن استاذ هراير ورزقي واستذ عبدالله المدير واستاذ ماجد مدرس علوم الصناعي انه حليأ موظف بوزارة التجارة
2026-05-10 07:44:00
1
user706046838 :
قسم الميكانيك تخرجنا سنة 90 الله يرحم الماضين ويحفظ الباقين
2026-05-15 15:32:17
3
محمود البعاج :
احله أيام كل ما تجي سفره بنات بمدينة الالعاب الصناعة اتداوم بالمدينه
2026-05-10 20:30:59
0
جنة الرحمن :
منو يتذكر الاستاذ جابر يوسف الله يرحمه نجارة
2026-05-08 10:13:25
1
ظفار جبار :
انا قسم المعادن دخلت سنه 1985 وطلعت سنه 1993 من جان بهاي السنين
2026-05-15 21:45:28
1
user6356211556026 :
احلى ايام قسم المعادن استاد يوسف الله يرحمه واستاد سعيد الله يرحمه تخرجت سنه ٨٦
2026-05-07 17:45:48
1
البحار :
بدون زحمه افتح التنزيل
2026-05-07 16:22:29
2
fz4_5 :
انه جنت قسم السيارات احله ايام بعمري هي سنوات الصناعه
2026-05-07 21:20:28
0
SADIQ ALBASRAWY :
انا تخرجت منها سنة 79/ 80
2026-05-11 03:13:26
1
عدنان نمر الوائلي :
2026-06-10 19:31:10
0
احمد إسماعيل :
ويظهر مو ويضهر
2026-05-11 18:35:23
0
Hsoltan :
أنه جنت بقسم السيارات من 92 لغاية95 جان استاذ ميثم الله يذكره بالخير رئيس قسمنه
2026-06-09 20:40:12
0
عبد الله :
أنا خريج إلكترونية ٧٩,,,,,٨٠ رئيس القسم سيدطه ومعاون العملي استاد وليم والمدرسين عبد الصاحب وسيد عيسى وكان المدير أستاذ قيس والرسم ماري مع تحياتي للجميع والله يرحم المتوفين
2026-05-19 18:15:17
0
iraqi man :
انا في هذه السنة كنت في قسم المعادن
ولكن لا اتذكر الاساتذه الي بالصوره
اتذكر استاذ عبد الرحمن واستاذ جمعه واستاذ جميل واستاذ محمد معارج وست فائزه جنه نسميها فلونه وكان معنا الطلاب محمد طخاخ وعلي زبون وخالد وادي والمرحوم علي باني
2026-05-07 10:04:23
0
محمود البعاج :
انه قسم سيارات عام 1986 مدير القسم استاد كراربيت مدرس العملي استاد عباس
2026-05-10 20:21:10
0
NTR :
داومت اول سنه قسم المعادن سنة 1983 وبعدين انتقلت قسم الكهرباء كانت ست نوال مدرسة العملي نسيت اسماء المدرسين بس كان اعتقد استاذ صاحب مدير شؤون الطلبه . .. نعمان
2026-05-10 10:26:38
0
محبوب الخالق :
قسم الميكانيك وتخرجت ٩٠
2026-06-10 06:04:19
0
موسى الساعدي :
الله يرحمك ولدنا يوسف ابو بتول برحمته الواسعه ويسكنك فسيح جناته
2026-06-26 21:41:59
0
محمود البعاج :
سلام خاص الى الأستاذ الفاضل سيد عيس المعاون استاد صاحب عدل ميت استاد غسان وزوجته ست خنساء في عام 1986
2026-05-10 20:35:27
0
جاسم الصفار الحسني :
الله يرحمهم
2026-05-13 12:55:05
0
سيد عصام المكصوصي :
احلى ايام العمر
اني كنت قسم للسيارات
2026-05-07 14:54:17
0
To see more videos from user @aljninaa, please go to the Tikwm
homepage.