كل انسان له علاقاته الخاصه مب منطقي اني اتقيد بدائرة علاقاتك وانا انسان مستقل عنك بحجة ان بينك وبين شخص مشكله
2026-05-08 10:10:26
1801
ase :
طيب لو نتكلم بواقعية الشخص اذاك أنت ما آذى صديقك يعني مافي أي مانع انه يصاحبه بس بحدود تجنبًا للأذى
2026-05-07 22:55:10
544
❀ 赛义达 ❀ :
كنت مثلك وتشافيت الحمدالله الله يشفيك
2026-05-08 11:11:51
579
user19115692081 :
احس مارح اصادق شخص أذى صديقي، بس لو كانو الاثنين أصدقائي منزمان مستحيل اقطع علاقتي ب اي احد منهم عشان ارضي الثاني
2026-06-25 01:05:55
19
S :
الي بالكومنت فاهمين غلط هي ماتقصد اي صديق هي تقصد اعز صديق عندك ولكم سنين مع بعض ويعرففف هو وش سوا فيك بالضبط هنا فعلاً بتزعل انه راح يصادقه!
2026-05-08 22:41:00
79
جُـود :
الصديق الحقيقي هو ان أُذيت تأذى معاك وأن تكلمو بك وكانهم يتكلمون به عمومًا اتفق معك لان مافي صديق حقيقي يرضى على صديقه المضره🩷
2026-05-08 15:28:53
114
7 :
مشاكلك مو مشاكله
2026-05-08 10:10:39
32
$ :
الي في الكومنت مب فاهمين وش يعني اذاك
2026-05-08 21:15:39
58
𝄞 OLIOR ༉ .ᐟ ★ :
التعليقات واضح ما فهمو صح صاحب الفيديو ما بيحكي عن المعارف بحكي عن الصديق المقرببب الي بتهتم لو وبيهتم لك واحد بيكرهك وبيحاول يأديك منطقيا صديقك ما لازم يكون صديقو ابدا
2026-05-08 15:18:22
58
muzi buzi :
مستحيل اخلي بدائره خوياتي كذا ناس ولا اعتبرهم خوياتي اصلا
2026-05-08 10:22:14
43
joxtér :
لاتخلط مشاكلك بغيرك
2026-05-08 10:11:59
74
! :
هو له حرية الاختيار إذا اختار انه يخاوي شخص أنا معتبرته عدوي او كارهته او صار خلاف بينا بكيفه لكن لو اختار انه يقطع علاقته معه راح يكبر بعيني اكثر وراح احترمه وأقدره زي ماقدرني هاذا مايعني انو إذا ماسوى كذا مارح احترمه لكن بكون مرايه لأي شي يتعلق فيني في سلوكه معي
2026-05-08 23:05:46
7
avelliain :
المشكلة كثير ناس يختصرون الموضوع بالولاء مع إن السالفة بالنسبة لي أقرب للمبادئ يعني ما يهمني مين يصادق مين ولا أشوف إن أحد ملزوم يدخل بمشاكل غيره تحت مسمى الصداقه لكن اللي يهم فعلاً هو نظرة الشخص للأذى والظلم لان العلاقات بالنهاية اختيار مو اجبار واختيارات الشخص دايم تعكس جزء من قيمته وقناعاته
2026-06-15 08:21:59
5
emy :
وقتها تعرف مكانتك الحقيقية
2026-05-08 23:54:44
7
ْنُ :
اي بعدين همه هم يتصالحون واصير انا السيئه
2026-05-08 22:49:44
12
Njm 💫 :
مهما تقبلت الموضوع وحاولت اخذه بشكل غير شخصي داخلي احساس يحس انه الإنسان. غلط
2026-05-08 22:12:08
6
تَالَةُ :
ما اتفق الصدق إذا انت عندك مشكله مع واحد و صديقك شفته يسولف معه ولا حاجه ترا نظرته له غير نظرتك للشخص الي اذاك ف نصيحه لحد يخرب علاقته مع صديقه عشان هذا السبب لان مو منطق صديقتك يترك واحد ما سوا له شي
2026-05-08 20:00:06
6
M :
انا ماعندي مشكله ان صديقتي تصادق اللي اكرهها بس تزعل اذا صادقت وحده تكرهها، انا لو صديقتي تاذت من وحده بكرهها (اذا اذاتها) مو بس كذا تكرهها بسبب موقف تافه او كذا تكرهها بدون سبب هذي مالي دخل فيها