@r.m.l515: أدركُ جيداً موازين القوة واللُّطف في طباعي وشخصيتي ، أقولها بملء اليقين: إن اعترافي بخطئي هو كمالُ قوتي، لا دليل ضعفي. لستُ ممن يهربون من مسؤولية أفعالهم، فلي من الشجاعة ما يكفي لأقف أمام زلاتي وأقول: "أخطأت"، ولي من النبل ما يجعلني أعتذر بقلبٍ صافٍ لمن يستحق. ولكن، ثمة منطقة في روحي يُمنع فيها التجاوز، . حين أُواجَهُ بقلة الاحترام، وحين تُستباح حدودي، فإن ردي لا يكون تجاوزاً، بل هو "إعادة ترتيب للحدود". لا يمكنني أن أعتذر عن موقفٍ حازمٍ اتخذته حين ظنَّ البعض أن صمتي هوان. إنني أؤمن بأن من يختار أن يبداً بالهجوم، ومن سعى لإشعال شرارة الفتنة أو الإساءة، تسقط عنهم فوراً حصانة العتب. لا يحق أن تأتي لاحقاً غاضباً، متدثراً بـ "ثوب الضحية" لتستدر عطف الآخرين. الخلاصة: لا تخلطوا بين "طيبة القلب" و"ضعف الموقف"؛ فالحياة تعلّمك أن الذي يتنازل مرةً عن حقه ، سيقضي عمره كله في تبرير وجوده. لا تخجلوا من قوتكم حين تستدعي الضرورة، ولا تعتذروا عن "ردود أفعالكم" طالما كانت دفاعاً عن كينونتكم. اعتذروا فقط عن "أفعالكم" . أن وضع الحدود ليس قسوة، بل هو أسمى أنواع الرقي. فالناس يعاملونك بالطريقة التي "تسمح" لهم بها. كونوا أنقياء بالقدر الذي يجعلكم تعتذرون عن الخطأ، وعظماء بالقدر الذي يمنعكم من الاعتذار عن اخطاء من حولكم. 🕊️🤍🌿 #explore #viral #CapCut #foryou #trend
الخلاص :لاتخلطوا بين طيبه القلب و ضعف الموقف فالحياه تعلمك أن الذي يتنازل مرة عن حقه سيقضي عمره كله في تبرير وجوده ،لاتخجلو من قوتكم حين تستد عي الضرورة ولا تعتذرو عن أفعالكم ،ان وضع الحدود ليس قسوة بل هو أسمى انواع الرقي ،فالناس يعاملونك بالطريقة التي تسمح لهم بها كونو أنقياء بالقدر الذي يجعلكم تعتذرون عن اخطاء من حولكم
2026-05-09 15:34:06
4
𝔸𝕃𝕄𝕆𝕊𝕀ℚ𝔸ℝ :
اسم الموسيقى
2026-06-16 15:56:03
0
nosiba abdo :
النص
2026-05-09 08:40:46
1
Mosab alamro :
يزم افتح الحفظ
2026-05-09 21:42:56
0
🤙’👑.IBR .✌️. King. 👑’🤙 :
انا كنت الحبيب والسند والأمان لأشخاص حبيتهم كن قلبي وروحي وهذا ليس احتياجا بل اختيارا لأنهم كانو غاليين وعزيز بزاف،ولكن عندما قابلت هذه المشاعر المقدسة النبيلة بقلة إحترام وتفضيل أشخاص هم أصلا أقل شأنا مني ويردون على رساءلهم وتفاعلاتهم في الحين وهذا بالدليل ،وأنا بالساعات وأحيانا بالأيام 😭😭😭 أدركت يقينا أني مع الأشخاص الخطأ فقررت الرحيل بسلام لا عتاب لا ضجيج حفاظا على كرامتي ومع ذلك أنا الغلطان وهما الضحية معليش كاين ربي ياخذ الحق خلاص أنا قلبي وروحي تألمو بزاف 😔😭💔
2026-06-01 17:27:12
1
𝕷 ∞ :
بالضبط .. احترم الكبير والصغير و بدى الناس تعرف حدودها واعتذر بس اذا انا غلطانه غيره لا والله
2026-05-10 06:06:09
2
🪡🧵👗♥️ :
مقصودي
2026-05-10 10:26:35
1
؏ـلي مـﺣمـد اﻟشہـﮪـاﮨي :
أعجبني🫰🫡
2026-05-11 20:47:39
0
🇸🇦MBSهنـوف :
بالضبططط🙂↕️
2026-05-08 21:32:07
1
𝑩𝑺𝑯𝑨𝒀𝑬𝑹⁰⁹𖤍 :
صح👌🏻
2026-05-09 02:36:53
0
Kamel Bouajaja bouajaja :
كلام زايد كل انا في ثنيا ونتي ربي يوجهك خير
2026-05-08 22:02:43
1
Sara🎻🇸🇦 :
لا اعتذر ابدا ولا ابرر الموقف واقفل الباب بوجه كل عايد 😏
2026-05-28 05:41:33
0
Nour :
اتحمل خطئي حين اخطئ وامللك شجاعة للاعتراف به للكني للإعتذار عن رداد افعالي امام اي خطأ غو تجاوز من يشعل الشرارة اولا لا يحق له
2026-05-15 00:06:06
0
ola :
👏🏻👏🏻👏🏻
2026-05-11 16:20:21
1
Mrymmm :
👌👌👌
2026-05-08 10:40:35
2
dr.israa.alhadedy :
👏🏻👏🏻👏🏻
2026-05-08 21:01:43
1
Jouhaina :
🥰🥰🥰
2026-05-08 19:17:50
1
Jouhaina :
❤️❤️❤️
2026-05-08 19:17:54
1
بسمة الوفاء :
🥰🥰🥰
2026-05-08 21:18:37
1
𝓣𝓪𝓷𝓱𝓮𝓮𝓭𝓪 🪞🪽 :
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
2026-05-08 19:33:06
1
Aysel :
💯💯💯💯
2026-05-08 13:45:08
1
🌺 :
👍👍👍
2026-05-07 21:50:19
1
user81104025613997 :
👏
2026-05-08 17:34:39
0
To see more videos from user @r.m.l515, please go to the Tikwm
homepage.