معنديش خميرة
ندير خميرة لخبز 🙂؟؟
مع العلم مبتدئة ف طياب منعرفش
2026-05-08 14:27:46
10
𝐌𝐚𝐧𝐚𝐫 :
المقادير : بيضة واحدة / ثلاث ملاعق سكر ك/ ملعقة ص لافاني / نخلط جيدًا / نصف كاس زبدة ذايبة / نخلط جيدا / نضيف كاس فرينة و ملعقة صغيرة خميرة كيميائية/ نلم العجينة و نضيف الفرينة حتى تصل للقوام المطلوب (تولي ما تتلاسقش) نشكل و القلوب نشكلها بملعقة صغيرة او بالأصابع نضعها في درجة حرارة 180 درجة ثم نضيف المربى ❤️
2026-05-08 12:25:52
34
نـنـــوشـــــة🦥🧚🏻♀️ :
اني راح نديرو رجعوني نوريكم نتيجة🌝🎀
2026-05-08 17:04:47
20
Ghazel🫧 :
حبيينااا😍😭
2026-05-08 15:00:54
9
aboura barbie :
نضت نجري درتو بصح ماجانيش باهي كيف تاعك☹️
2026-05-08 16:01:58
17
my girl :
لي درتيه جا شباب على تاع بنترست ماشاءالله 🩷🩷
2026-05-07 23:06:38
7
💙 𓆩𝐍𝐲𝐱𓆪 💙 :
درتي لكونفيتور عاد دخلتيها للفور ولا حتى طيبتيهم؟؟+جاوك شابين مشاء الله 💗😋
2026-05-08 08:01:37
5
To see more videos from user @m265_n, please go to the Tikwm
homepage.