يسعد عمان واهل عمان ..اطيب فتة اكلتها بحياتي فتة ابو جبارة ومن هذا الفرع بالتحديد 🥰
2026-05-11 20:59:51
2
Ghassan Al Nuaimi :
اذا زرت عمان و لم تأكل من ابو جبارة كأنك لم تزرها الف تحية حب و احترام الى الاردن
2026-05-09 09:42:17
2
Ameen Sbaih :
اسعار غاليه جدا
2026-06-21 08:33:05
2
Mutasem Farrah :
انا من عشاق الحمص و الفول و الفلافل منذ طفولتي زرت كل الدول العربية و لكن للانصاف و بحكم تجربتي الشخصية فإن مطعم ابو جبارة هو الأفضل و الأشهى و الانظف و الارقى بالأردن بل بالمشرق العربي كله
2026-05-08 21:51:34
15
سهل :
من أجمل المطاعم واصبحت زيارته فرض إذا وصلت الأردن للامانه من كل النواحي ممتاز وبالنسبه للأسعار مناسبه مقابل الجوده ونفسي اعرف ليش الشاي عندهم مختلف عن العالم واللي لفت نظري ان تطلب ويجيك الصحن تشوفه تقول هذا مايكفي قليل جدا لاكن فيه بركه تقوم وفيه باقي ، تحياتي لكم من السعوديه بارك الله عملكم وجهودكم ورزقكم رزقنا حلال طيب مبارك.
2026-05-08 10:40:36
8
Mjkh :
اول مكان بس ارجع على الاردن انشاءالله ❤️🥺
2026-06-21 00:54:01
2
user3753789822771 :
حمص فل زيت فول فل زيت فلافل فل زيت كلها زيوت مهدرجة وغير صحي
2026-06-20 22:38:01
0
ام القطيوات🐈⬛ :
هذا النادل نسميه توفي نعرفه من سنه٢٠٠٨ المفروض ترقيته مخلص جدا🙏🏻هذا المكان من اجمل مطاعم عمان
2026-05-08 11:23:00
11
ف͛ـࢪآشـهة🦋 :
عيب المطعم هذاحر حر اتمنا تزودون الكونديشانات😅
2026-06-15 12:24:00
1
أبوعبدالله :
صباح النور
2026-06-21 18:02:52
1
💯AHMAD JALAL :
@💯AHMAD JALAL: ابوجبارة الافضل والانظف والالذ لايقارن ب احد واتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح 👏
2026-05-31 15:36:58
2
Nawal :
صار عاداتنا وتقاليدنا إذا جاينا الأردن 🇸🇦❤️
2026-05-10 17:01:14
5
It’s_mirna_alshaltan :
عمان في قلب قلبي ربي احفظ الأردن وشعبه ناس راقيين و محترمين
2026-05-08 17:54:49
6
Sultan Aloufi :
احلي فلافل وقدسيه تاكلها بحياتك كلها واقطع 💚
2026-05-19 12:07:14
1
Habib Mohamed :
والله زمان يا ابو جباره
2026-05-22 10:45:00
2
✨REEMA✨ :
الذذذذ ساندوتش فلافل عندهم وبسسسس
2026-06-01 07:09:10
1
Zina :
اطيب مطعم للفطور فرش خدمه حلووو احلى فطور بعدها ناكل كنافه من عند حبيبه ☺️
2026-05-11 18:24:14
2
حسن :
احلى فطور في عمان قولا واحدا
2026-05-08 10:21:32
5
السيد ابو عادل :
الفطور عندكو ممتاز جداً والدليل الحمص عندكو ما بعمل نفخه ولا بخلي الواحد يتردد عالتواليت مثل باقي المطاعم
2026-05-08 13:17:41
5
سطام السديس :
🥰
2026-05-14 11:31:03
2
𝒟𝑒𝒸𝑒𝓂𝒷𝑒𝓇 🪐 :
وحشتنا الأردن 💔
2026-05-12 16:53:15
2
Mohammad Awad :
يا سلام اول نزلة من الغربة بنجربه ان شاء الله 💚
2026-05-09 19:36:20
3
عبدالله الغامدي :
شو هالغلاء الله يكون في عون الناس
2026-05-15 03:57:36
2
WALEED ALDOORI :
الله اجمل مكان واحلى شي الفطور ..تحياتي الى مطعم ابو جباره الراقي
2026-05-09 22:35:09
2
(Levander flower) :
عمان حلوه واهلها طيبين
2026-05-16 05:27:45
2
To see more videos from user @abujbara.jo, please go to the Tikwm
homepage.