الجواب هو … يجب أن نتعلم من الحياة أن الفراق و الموت والخيبة و الألم جزء من الحياة وأن الناس في حياتي بعضهم البعض احتياج و الذي يجمعهم في ذلك الوقت ربما مصالح أو فراغ … فلا داعي لاخد كل شيء و كل الناس على محمل البقاء .. هدا درس تعلمته لأني حبيت وتعلقت حتى فقدت هويتي ونكسرت الآن أحمد الله لأني تخطيت و نسيت ✌️🫶
2026-05-08 16:10:56
19
saufi77 :
ربما هو اختبار لقوة تحملنا او هو عقاب لسرعة تعلقنا وربما هو درس يعلمنا ان لا نتعلق لان وجع الفراق أشد مرارة من حلاوة الحب وان دمعة الرحيل جمرة تحرق ابتسامة الحب ...
2026-05-09 21:11:34
4
مجوهرات يسر :
انه سوء الحظ
2026-05-08 16:24:52
2
Jamila.ahmed :
في الواقع تحب شخص وتتمنى ان يجمعك به حب او لقاء وانته تدرك انه ليس لك هذا ما يسمى قسمه ونصيب وترضى بالواقع... لكن الحقيقة هذا الشخص خلقك ليكون معك وتبادله المشاعر لكن داخل العقل تفكير اخر يقول مستحيل يكون لي انا لا استحق هذا الشخص بدل ان تتفعل طاقة الجذب تفعل طاقه التنافر فيبتعد عنك ويصبح امنيه لا تتحقق. 🌹🌹🌹
2026-05-07 23:35:37
5
SALEH BIN SAIF :
لو كان لديك مال لأحبك الكون بكل مخلوقاته ، هذه الأشياء تحدث فقط للفقراء فأنا لم أجد غنياً أحب شيئاً ولم يملكه ( المال زينة الحياة الدنيا )
2026-05-08 09:54:43
4
Sonay.SM :
لانها الحياة
2026-05-08 09:00:16
1
salwa :
ذلك قدرنا والحمد للله على ما كتب لنا وتبقى المحبة صادقة
2026-05-09 20:14:23
2
salahdaaraoui781 :
ولله في أمره شؤون
2026-05-08 16:19:15
4
تقوى ملاك ✨ :
وأكدلي بعد فوات الأوان وتبقى عاجزا لا تملك سبيلا 🥺🥺
2026-05-09 19:00:52
1
ْ :
بعض العلاقات تشبه المطر في آخر الربيع و بداية الصيف… جميلة حدّالبكاء، لكنها لا تدوم.نتمسك بها رغم علمنا أن النهاية قادمة.
أحيانا لا نحتاج إجابة على “لماذا؟”
يكفينا أن نعترف بأن بعض الأحبة كانوا وطنا مؤقتا.لكننا ما زلنا نرتجف شوقا كلما مر اسمهم في الذاكرة.
2026-05-10 02:27:34
3
Abdelfattah Faraji :
الحب صنف من اصناف العداب
2026-05-23 23:13:08
1
aljwkar :
وماذا ان أحببت شخصا من سابع المستحيلات انك تتوافق معه او تجتمع معه
2026-05-18 09:47:26
3
Ahmed Battikh636 :
نحبو الجواب
2026-05-08 12:35:58
0
𝑳𝒖𝒋𝒂𝒊𝒏 𝑨𝒓𝒚𝒂𝒎 :
ياليتني أجد إجابة هذه الاسئلة بالضبط
2026-05-18 22:05:12
3
Karim Mansori :
سبحان ألله، الخالق، الصعب،!!؟، مناله!!!، إلا ،وبالصبر!!!؟وعلى... ما شاء الخالق..محبوبنا، أكيذ.فالصبر علم.،لو تعلمون!!!؟,فسبحان محبوبنا. ألله. الخالق الهالك،أكيذ.