اخاف من الوضع المادي اخاف المكافأه ماتكفيني وماعندي احد هنا اعتمد عليه يصرف علي
2026-05-08 16:12:31
383
✨ :
اكسبلورري كله ابتعاث احسها اشاره
2026-06-19 22:58:09
7
Melvin :
بناات امانة ادعولي ابتعث ماجستير الكم بالمثل ان شاء الله
2026-05-20 11:29:23
18
Jude :
افضل قرار اتخذته بحياتي واجمل سنوات
2026-05-08 10:50:07
43
صـالـح بن عـلـي بن لـذعـان🌷 :
: ي الربع الي وده يبتعث لازم يكون اهله مرتاحين لازم مرتاحين ب معنى الكلمة لانه اول سنة أتوقع أو اول شهرين ماشي مكافأة إلا بعدين و إذا جات المكافأة بتكون قليله يعني اعتمادك من بعد الله بيكون على اهلك 👍🏻
2026-05-08 16:31:47
111
فَ | 🦢 :
عمري ١٩ واحلامي كلها تصير عكس حلمي ابتعث بريطانيا وادرس تصميم ازياء بس للاسف موزونتي مو حلوه و ما انقبلت في الجامعه و بتزوج وانا للاسف باقي ماحققت شي
2026-06-10 04:43:12
7
Nourah :
ياااااارب تسيير من عندك ولا يجي السنه الجايه مثل هالوقت الا وانا مبتعثه، مشكلتي الوحيده هي اهلي وفكرة المحرم ، بس واثقه ان ربي بيسرها بإذن الله تعالى 🤍
اااخ.. رحت نيوزيلندا ٨ شهور وشلعت قلبي وحبيت الابتعاث.. رجعت حزين وكان فيه تشابتر ما تقفل حياتي والحين مابين حلم اني ادور اي بعثة ماستر او اي شيء عشان استمتع بوقتي هناك ومابين اني ادور وظيفة لان عمري ٢٨ والعمر ماينتظر احد🥺💔
2026-05-24 20:13:01
5
Not me :
اسمها الحمدلله مو شكرا لنفسي
2026-05-08 18:09:18
19
J€ :
الابتعاث يحتاج له ايلتس بس ولا شنو؟
2026-05-09 04:09:28
5
Rawan :
هيييلب.. سويت كل الأجراءات حتى قبول من الجامعات جاني، لكن عجّزني الايلتس خصوصاً قسم القراءة بسببه تركت الموضوع 😓
2026-05-08 10:59:49
12
شـهـد مـاجـد 🌸 :
لو اهلي يسمحون 😔
2026-05-08 14:07:32
5
M :
شكرا لله وحده✨
2026-05-08 16:46:39
5
Lolo💋 :
ادعولي تتيسر من جميع النواحي وهالسنه ان شاء الله
2026-06-08 00:07:23
5
wf00134 :
اخخخ امنية حياتي ابتعث لو سته شهور بس بدون درااااسه و مو بهدف شغل ابا اروح بحيث انخرط بمجتمع اخر و بعدين ارجع
2026-05-08 18:07:47
11
Lil :
ودي بس فيني خوف
2026-06-26 02:27:06
0
N💫🦋 :
الحمدلله حصلت على ٨🥰
2026-06-19 23:23:49
0
alora :
الله يدخلكم الجنه الدنيا والاخره بس كولولي شلون
2026-06-25 17:04:05
0
Amon kabol :
هل فيه تجسير ابتعاث؟
2026-06-23 04:27:16
0
Vevyan :
ينفع ابتعث وانا عمري٣٧🙄
2026-06-20 17:18:45
1
escapist :
هلا يقبلون ايلتس6؟
2026-06-22 18:22:40
0
Queen 👸🏻 :
نفسي اعيشها من ايام 2012 يارب تيسرها بكل خير وسعاده
2026-06-24 00:03:58
3
To see more videos from user @emma_sa3odi, please go to the Tikwm
homepage.