كنت اتمنى اقضي العمر وياك
ونعيش طول الوقت يدّك بـ يدّي
وكنت اتحدى فيك ذولا وذولاك
ويا لـ الأسف ما كنت قد التحدي
حدّيتني على الفراق بـ سواياك
ولا انا.. والله مااااااا كان ودّي
2026-06-21 19:56:52
2
B :
صح اللسان حقتك
2026-05-08 19:10:33
14
يوسف|Yousef✪ :
وقلبي يؤلمني عند فراقهم
وكل يوم أراهم يأتيني اشتياق
إليهم و ياليت الزمان يعود مره آخره
2026-05-10 17:42:45
10
A🪽 :
نعم يشتاقهم قلبي ولكن
وضعت كرامتي فوق اشتياقي
و ارغب في وصالهم ولكن
طريق الذل لا تهواه ساقي
2026-05-09 03:56:03
4
Kairo.exe :
هجرت بعض أحبتي طوعًا لأني
رأيت قلوبهم تهوى فراقي
نعم يشتاقهم قلبي ولكن
وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وأرغب في وصالهم ولكن
طريق الذل لا تهواه ساقي
2026-05-16 18:08:04
2
𝗡🇸🇦 :
اعشقققق عباراتك
2026-05-08 12:35:59
3
Alsndy | الـسـنـدي :
(( طريق الذل لا تهواه ساقي ))
2026-05-13 06:52:12
3
آنـوررِ🤎 :
2026-05-08 23:10:55
1
𝙰𝚜𝚝𝚎𝚛 :
اي والله اشتقت بس كرامتي وضعتها اولى شي
2026-05-09 20:08:28
0
𓆩𝑨𓆪 :
2026-05-08 21:17:59
1
ℓσsτ :
حبيت
2026-05-08 18:10:25
2
ebdanowofficial1 :
بنيت من الشموخ صرحا لذاتي .. فما عاد الوداد يهز ساقي ..إذا كان الوصال يبيع نفسي .. فإن البعد أكرم لانبثاقي ..
2026-05-09 03:55:30
3
وِداد الحسنونيِ⚖️🤍. :
ومن يعرف قدري… لا يختبر صبري.🦋♥️
2026-05-08 16:21:08
2
A💫 :
تركت بعض احبتي طوعا لاني رايت قلوبهم تهوى فراقي نعم يشتاقهم قلبي ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب في وصلهم ولكن طريق الذل لا تهواه ساقي
2026-05-08 18:39:42
3
사딤🪽 :
الفكره ياعسل؟
2026-05-12 13:57:30
1
♕ :
شوف الاستوري
2026-05-08 20:10:39
1
5ald :
حسابك يعلمني إملاء
2026-05-08 22:56:10
1
To see more videos from user @blwaahh, please go to the Tikwm
homepage.