والله ياسيد الله يحفظك اريدك تدعيلي قل نظري وصرت ماشوف دربي ادعيلي ربي العالمين وبخت جدك اشوف دربي
2026-05-25 22:02:33
28
سيدة النساء :
@أثـر الـمـحـمد:كتبي بورقة غير مخططة وخلية امام المكينة
بسم الله الرحمن الرحيم، أنا فتحنا لك فتحاً مبيناً 3 مرات، بسم الله الرزاق الفتاح، اللهم صل على محمد وآل محمد، اللهم بحق سورة يس وبحق اسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت أعطيت أن ترزق هذا المنزل رزقاً حلالاً واسعاً طيباً مباركاً فيه، إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم، ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين. (نسألكم الدعاء)
2026-05-31 16:07:13
5
مولاتي فاطمه :
كليوم نكتب سوره راح اكتب القرآن كله😁
2026-05-30 16:53:56
3
عجائب الدنيا السبعه :
اني اخيط ورزقي قليل وزبائني قليلين اكتب السوره واخليها امام مكينه الخياطه ينفع ام لا
2026-05-31 13:14:49
1
Sadiq Ahmed 📚 :
ورقه مخططه ام لا
2026-05-08 13:43:32
1
Hassan Lazim :
سيدنه الغالي السوره من اكتبه كله لو بس من ايه 1الى ايه 7
2026-05-28 09:14:11
2
حسن الشيخ 🌺 :
احسنت النشر
2026-05-30 05:24:41
1
Victori Gh :
زين يصير اكتبه الشفاه والبركه البيت عادي
2026-05-31 13:38:54
1
イマド 1983 :
موفقين يارب
2026-05-29 03:19:07
1
wwwa :
هل يمكن ان اكتبها لغيري ام يجب ان يكتبها صاحب. المحل بنفسه؟؟؟