وكنت نجيبها مل كراس لقديم ولا كلاسا دارت درس قبلنا🥺😭😭
2026-05-09 07:19:22
159
_zinou_ :
وكنا ديما نجيبوها من يوتيوب 😂😂 تحضير نص(...)
2026-05-08 22:03:16
38
Sidali..051 :
الفكرة العامة تاعي والقيمة الفنية دايمن حاضرين بقوة 🤓😮💨
2026-05-08 21:51:53
48
Ma Lak :
دروك حلمي نجيب بيام ان شاءالله
2026-05-08 21:25:33
40
Nour 🎀Nour :
والله كنت قراية بزااف اااااه يادنيا وين رمتيني😭😭
2026-06-08 22:03:07
2
F 🖤🥀 :
كنت نفرح في تصحيح الاختبارات كي يمدلي الاستاذ نكتب تصحيح فالسبورة من ورقتي كان لي يجيب اعلى نقطة يمدلو ورقتو هو الاول قبل لا يوزع نقاط ويكتب هو تصحيح ♥️
2026-05-08 22:20:58
15
ليان :
كنت معرف نقرا بزاف بزاف حسبي الله ونعم الوكيل انجليزية بزاف نقراها أستاذ كان يقولي أنتي أسطورة واصلي تألقك 💔💔
2026-06-21 21:32:27
1
🌹وتين🌹 :
وانا نجيبها من اليوتيوب ولا نص 😂😂
2026-06-20 02:07:08
2
🌺Ouieme وئام 🌺 :
الأفكار الأساسية 🥺
2026-05-10 11:15:28
1
💔Bouchra 🥹 :
انا كانت تكتبها منزيديش شهر نفتح كراس 😂😂😂
2026-05-08 20:04:44
20
ℳ𝓈 𝒻𝒶𝓉𝒾𝒽𝒶 🪽 :
وكنت دايمن نجيبهم من كراس قديم مدوهولي 💔
2026-05-08 23:31:33
13
sabar!....صابر :
وانا لي كانت تخلي الورقة تاعي الاخيرة وتعيطلي تقولي اشرح لزملائك منهجية الإجابة تاعك وترفد الورقة وتقول تاع شكون الورقة هادي لي بقات و كامل ينطقو باسمك ويقولو كي لعادة تاع صابر يا حسراه 💔😢
2026-05-09 11:12:08
6
🦋FøųFã Mîlãnø🦋 :
واللهوغير صح كنت نحس روحي انا هيا العبقرية 🥰😂
2026-05-08 17:01:58
8
Åşm㪠🖤 🪫 :
نيشان 🥺💔💔💔
2026-05-09 22:30:48
1
𓆩💜𓆪 بـنـفـسـجـيـة 𓆩💜𓆪 :
ولا المغزى العام نحس روحي حكيمة. ولا كي كانت تمد باسمي 😻🥹والله كيفاه كنا كيفاه ولينا طفينا واحنا صغار